عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستيفن جيرارد: محمد صلاح لاعب أسطورة وأتمنى أن يعتزل في ليفربول ويحطم الأرقام القياسية

محمد صلاح وجيرارد
محمد صلاح وجيرارد

قال ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول ومدرب الاتفاق السعودي، أن محمد صلاح لاعب أسطوري ويتمنى استمراره مع الريدز حتى الاعتزال وتحطيم الأرقام القياسية مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ستيفن جيرارد.

تصريحات ستيفن جيرارد

وأضاف ستيفن جيرارد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، ابني ليو يحب محمد صلاح كثيراً وهو من عشاقه فهو لم يتابعني عندما كنت لاعبا كبير ومؤثراً داخل الملعب ولكنه شاهد محمد صلاح وهو يحبه كثيراً وأنا سعيد من أجل ذلك.

وتابع ستيفن جيرارد، محمد صلاح لاعب أسطوري وهو محظوظ بتواجده داخل ليفربول وليفربول محظوظ بتواجد لاعب مثل محمد صلاح داخل الفريق، وهو من بين أفضل نجوم كرة القدم على مستوى العالم.

وأردف ستيفن جيرارد، أنا من عشاق محمد صلاح وأنا فخور بتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية مع ليفربول وأتمنى له تحقيق المزيد وأنا سعيد له بكل ما يحققه مع ليفربول، وهو لاعب عالمي ويفكر دائما في التطور بشكل مستمر.

جيرارد: محمد صلاح الأفضل في العالم | يلاكورة
محمد صلاح وستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد مع إبراهيم فايق

وأشار ستيفن جيرارد، لو كنت ألعب في مركز الهجوم مثل محمد صلاح لكنت قد سجلت العديد من الأهداف الكثيرة ومحمد صلاح يعلم ذلك "يضحك"، وما يميز محمد صلاح بأنه يبحث دائما عن التطور ولا يتوقف.

واختتم ستيفن جيرارد تصريحاته، أتمنى أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول ولا يرحل ويحقق البطولات والإنجازات في السنوات القادمة مع النادي وأتمنى له التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي