عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد صلاح لاعب ليفربول بعد وفاة أحمد رفعت (صور)

أحمد رفعت ومحمد صلاح
أحمد رفعت ومحمد صلاح

نعى محمد صلاح قائد منتحب مصر والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت الذي توفي فى الساعات الأولى من صباح، اليوم السبت، بعد تدهور حالته الصحية.

تحيا مصر، وكتب محمد صلاح عبر حسابه على إنستجرام: "البقاء لله ربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

وكان وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

وحجز أحمد رفعت في مستشفى زمزم في الإسكندرية وظل بها إلى أن عاد للقاهرة يوم 25 مارس الماضي، فيما وكان أخر ظهور للاعب عبر قناة إم بي سي مصر 2 يوم 23 يونيو الماضي مع الإعلامي إبراهيم فايق.

محمد صلاح ينعي أحمد رفعت

وفاة أحمد رفعت

وتحدث أحد جيران أحمد رفعت وقال، خبر وفاة أحمد رفعت فاجعة كبيرة وكان إنسان محترم وبار بأهله والبلد كلها في صدمة كبيرة بعد وفاة أحمد رفعت.

واستكمل، كان عندنا أمل أن أحمد رفعت يرجع يلعب تاني ويظهر والكل شافه لما رجع ولكن قضاء الله وقدرة وربنا يرحم أحمد رفعت.

وواصل، أحمد رفعت كان ابن أصور وأهله ناس محترمين وكان بينزل البلد وبيتعاون معانا وكان بيكون مبسوط وربنا يرجمه ويصبر أهله.

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر تصريحات أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

تابع موقع تحيا مصر علي