عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء لهوه.. طلقة في الرأس تفتك بحياة طالب جامعي بسوهاج

سلاح ناري
سلاح ناري

شهد مركز أخميم واقعة مأساوية بمصرع طالب جامعي بسوهاج إثر طلقة نارية في رأسه من سلاح والده، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

تفاصيل مصرع طالب لقى مصرعه بطلق ناري في سوهاج 


كان الطالب علي 20 عاما طالب في الفرقة الأولى من الجامعة يلهو بسلاح والده الناري حينما أصيب بطلق ناري فقد على إثره حياته، حيث وضع الطالب السلاح الناري السلاح الناري في رأسه لتنطلق رصاصة من السلاح الناري في رأسه مما أدى إلى مصرعه في الحال.

بداية واقعة مصرع طالب لقى مصرعه بطلق ناري في سوهاج 


تعود بداية واقعة تفاصيل مصرع طالب لقى مصرعه بطلق ناري في سوهاج، حينما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوفاة طالب عقب إصابته بطلق نارى بالرأس عن طريق الخطأ بمنزله فى أخميم، ليلقى الطالب الجامعى الذي يبلغ من العمر 20 عاما، مصرعه بدائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس حال اللعب بسلاح نارى خاص بوالده ومرخص.

تحقيقات النيابة حول واقعة طالب لقى مصرعه بطلق ناري في سوهاج 


وبانتقال قوة امنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية و ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوصول "على.أ" 20 سنة طالب بالفرقة الأولى إلى  مستشفي أخميم المركزى و هو جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى بالرأس.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وبسؤال والد المتوفى "أحمد ع" 52 سنة موظف، قرر أنه أثناء عبث نجله المذكور بالسلاح الناري المرخص عبارة عن طبنجة خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نجم عنها إصابة أودت بحياته، وبإرشاده تم ضبط السلاح ونفو وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وتم التحفظ على جثمان الطالب تحت تصرف النيابة و انتداب الطبيب الشرعي، كما أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي