عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شابوه للمحافظ.. الإعلامي تامر أمين يكشف تفاصيل واقعة طبيبة سوهاج

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين على واقعة طبيبة سوهاج والمحافظ في جولته لإحدى المستشفيات في المحافظة.

الإعلامي تامر أمين: لا يجب على المحافظ اخبار أحد أنه قادم من أجل الزيارة


وقال الإعلامي تامر أمين، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج اخر النهار المذاع على شاشه النهار، وانه لا داعي ان يخبر المحافظ او الوزير الجهة التي سوف يزورها ويتصل بالقائمين والعاملين بها ويخبرهم انه سوف يأتي الأسبوع القادم لانه من البديهي سوف يقومون بتهيئتها واعدادها من أعمال تطوير للأشجار والمباني وغيره.

الإعلامي تامر أمين يكشف سبب توبيخ محافظ سوهاج للعاملين


واوضح الإعلامي تامر أمين، ان ما حدث في واقعة طبيبة سوهاج مع المحافظ انه هو ذهب الى المستشفى بشكل مفاجئ لرؤيه الوضع على طبيعته ورؤيه الهيئه على ما هو عليه دون اي تجميل.


واشار الإعلامي تامر أمين، الى ان محافظ سوهاج قام بتوبيخ مدير مستشفى المراغه بسوهاج على حاله المستشفى ومستوى النظافه بها وطالبهم بالاهتمام بالمستشفى وحاله وظيفتها لان الامر يتعلق بصحه المرضى ونظافه المستشفيات من تعقيم وغيره.

الإعلامي تامر أمين يكشف تفاصيل واقعة طبيبة سوهاج


واضاف الإعلامي تامر أمين، ان ما حدث في واقعه طبيبه المستشفى بسوهاج هو ان المحافظ وجد طبيبه تجلس وهناك طفل ووالده جاء من اجل توقيع الكشف على الطفل ورفضت اهل الطبيبه توقيع الكشف عليه وقامت باخراجه حيث دخل المحافظ بشكل مفاجئ وعندما سالك الوالد الطفل عن الامر اخبره ان الطبيبه لا توافق على توقيع الكشف على الطفل واخرجته فقام المحافظ

وشرح الإعلامي تامر أمين، ان المحافظ دخل الى الطبيبه ووظفها واسمعها كلام حد لتقوم الطبيبه باخباره انها اخبرته انه يجب علي قطع تذكره في البدايه لينفعل عليها المحافظ اكثر ويقول لها هل كل مشكله في التذكره اتفضلي اكشفي الولد وبعدين نبقى نشوف قصه التذكرة.

وكانت حادثة تعنيف طبيبة في مستشفى المراغة المركزي بمحافظة سوهاج خلال جولة مفاجئة للمحافظ اللواء عبد الفتاح سراج أنظار الرأي العام، وأثارت موجة من الاستياء والانزعاج خاصة بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي