عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارات سارة من وزيري التعليم والنقل وخبر محزن عن تامر أمين .. إليكم أهم ما جاء بالتلفاز الليلة

التوك شو
التوك شو

ينقل موقع  تحيا مصر لقرائه الكرام ما تم عرضه ببرامج التوك شو الليلة من قضايا وملفات شائكة تهم المواطن خلال الفترة الراهنة وما تم من قرارات تجاهها ولمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي

محافظ الدقهلية عن سيدة الخبز: لم اقتحم المنزل كنت ماشي في الشارع وشوفتها

كشفت الإعلامية فاتن عبد المعبود، مفاجأة عن سيدة الخبز في الدقهلية ، قائلة :" تواصلت مع محافظ الدقهلية للتعرف على مدى حقيقة قيامه باقتحام منزل سيدة والقيام بأخذ أكياس الخبز التي كانت معها لأنها مخالفة لقواعد صرف الخبز".

تفاصيل جديدة عن سيدة خبز الدقهلية 

وقالت الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :" محافظ الدقهلية أكد  لي أنه لم يقتحم المنزل لكنه كان يسير في الشارع أمام منزل السيدة ووجد أن السيدة لديها كميات كبيرة من الخبز ".

رئيس اتحاد الغرف التجارية يكشف خطة الدولة في خفض اسعار السلع

كشف أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية خطة الدولة في خفض اسعار السلع بعد شراكة القطاع الخاص والحكومي، مؤكد على أن الدولة تسعى خلال المرحلة القادمة إلى خفض نسبة التضخم.

وقال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا جميعا من صالحنا انخفاض اسعار السلع وانخفاض التضخم بصوره عامه لون انعكاسات على القوه الشرائيه الخاصه بالمجتمع حيث ان القوه الشرائيه اذا انخفضت الاسعار تزداد والمبيعات تزداد وتكلفه تقل وهذه في النهاية تنعكس على مصلحة الجميع.

الرخصة تطلع.. كامل الوزير يعنف موظفي هيئة التنمية الصناعية بسبب مواطن

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو للفريق كامل الوزير أثناء استماعه لشكوى أحد أصحاب المصانع المتخصصة في إنتاج العسل الأسود وتضرره من تأخر حصوله علي التراخيص المطلوبة لقيامه ببدء تصدير إنتاجه للخارج.

جولة تفقدية لكامل الوزير

وقال كامل الوزير في مقطع فيديو أذاعه الإعلامي احمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع  على  قناة " صدى البلد"، :"  يوم السبت الجاي المواطن ده ياخد الرخصة اللي عايزها "

قبل بداية الدراسة.. أحمد موسى: وزير التعليم قدم حل بشأن كثافات الفصول

كشف الإعلامي أحمد موسى،  عن رؤية وزير التعليم بشأن كثافات الفصول، موضحا أن اللجنة الخاصة بمجلس النواب المعنية بمناقشة برنامج الحكومة تستمر في عملها بحضور مختلف الوزراء.

موسى: وزير الصحة قدم خطته ورؤيته للعمل في المستقبل

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع  على  قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،:" وزير الصحة قدم خطته ورؤيته للعمل في المستقبل، كما تحدث وزير الشباب والرياضة عن الأنشطة الرياضية والرؤى المستقبلية لتطوير الرياضة في مصر ".

الحمد لله على ابتلاءه انا راضى.. تامر أمين يظهر مرتديا نظارة سوداء على الهواء

ارتدى الإعلامي تامر أمين اليوم نظارة سوداء وهذه المرة الأولى التي يقدم فيها برنامج مرتديا نظارة.

 

تامر أمين: وعكة صحية في عيني تطلبت تدخل جراحى عاجل

وكشف تامر أمين خلال برنامج " آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر ، سر ارتدائه نظارة على الهواء،  قائلا:" الحمد لله قدر ولطف وعكة صحية في عيني تطلبت تدخل جراحى عاجل".

شهد سعيد عن إصابتها لـ جنة عليوة: اعتذرتلها ورفضت

ردت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، على واقعة تسببها في إصابة اللاعبة جنة عليوة في إحدى سباقات الدراجات.

شهد سعيد: أنا مش متعمدة إصابة جنة عليوة

وقالت شهد سعيد في لقاء تليفزيوني  ببرنامج "على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، باكية :"  أنا مش متعمدة إصابة جنة عليوة ".

تابع موقع تحيا مصر علي