عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات النيابة في وفاة الفنان تامر ضيائي.. تفاصيل

تامر ضيائي
تامر ضيائي

كواليس جديدة كشفتها النيابة في القاهرة في حادث الفنان تامر ضيائي، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات.

النيابة تحقق في حادث وفاة الفنان تامر ضيائي

اصطحبت النيابة العامة في القاهرة، فرد الامن صاحب واقعة الصفع على يد الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بالقاهرة بعد مشاجرة بينهم إلى المستشفى.

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع حادث وفاة الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بعدما تعدى عليه فرد امن بالصفع على الوجه.

النيابة تشكل فريق لمعاينة حادث وفاة تامر ضيائي

وعاينت النيابة العامة جثمان الفنان تامر ضيائي للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان ما إذا كان توجد شبهة جنائية من عدمه في وفاته وأمرت بانتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

وأمرت النيابة في القاهرة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في موقع حادث وفاة الفنان تامر ضيائي والاستماع إلى أقوال شهود العيان واقوال مدير المستشفى وأفراد الأمن المتواجدين لحظة وقوع الحادث.

النيابة تستمع لأقوال فرد الأمن المتهم في واقعة تامر ضيائي

واستمعت النيابة العامة في القاهرة إلى أقوال فرد الأمن في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي والذي لقي مصرعه على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بعد ما تعدى عليه فرد أمن بالصفع على الوجه.

وأكد، فرد الأمن في التحقيقات، أنه تعرض للصفع على الوجه على يد الفنان تامر ضيائي، أثناء تواجده في المستشفى، مؤكدًا أنه رد الصفع للفنان وبعدها لقي مصرعه بدقائق معدودة.

فرد الأمن في واقعة تامر ضيائي: هو اللي ضربني الأول

وأضاف، فرد الأمن أمام النيابة العامة في القاهرة أن الفنان تامر ضيائي وجه له السب وألفاظ خادشة قائلا: انت متعرفش انا مين مضيفا أنه وجه لي ضربه في الوجه، مما استدعاني لضربه.

واستمعت النيابة في القاهرة إلى أقوال شهود العيان في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي وأقوال فرد الأمن صاحب واقعة الصفع على يد  الفنان تامر ضيائي وتستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي