عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرد أمن السبب.. القصة الكاملة لوفاة الفنان تامر ضيائي أمام مستشفى في التجمع

تامر ضيائي
تامر ضيائي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة مستشفى السرطان في التجمع بعد إصابته بوعكة صحية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي في القاهرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة مستشفى السرطان في التجمع حيث تبين أنه تعرض لهبوط حاد وتوفى على البوابة بعد مشاجرة مع فرد الأمن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى سرطان في التجمع أفاد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي في التجمع

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الفنان اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول إلا أن فرد الأمن رفض واخبره بوجود مرور وقام بالتشاجر معه فصفعه الفنان على وجهه ورد له فرد الأمن الصفعة وتركه وغادر.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة أنه أثناء خروج الفنان تامر ضيائي من المستشفى على البوابة تعرض لوعكة صحية سقط على أثرها في الأرض وتوفى وتم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات.

النيابة تحقق في وفاة الفنان تامر ضيائي 

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة حيث تبين أن الفنان تامر ضيائي كان متواجد في المستشفى بصحبة زوجته التي تتلقى جرعة كيماوي ونشب بينه وبين فرد الأمن مشاجرة بسبب أولوية الدخول.

وقالت التحقيقات أن تامر ضيائي طلب الدخول أولا إلا أن فرد الأمن رفض وقال له أن هناك دور وتشاجرا سويا ثم قام الفنان بصفعه بالقلم ورد له فرد الأمن القلم على وجهه وقام المتواجدين بفض المشاجرة بينهم وغادر الفنان تامر ضيائي.

وأفادت التحقيقات أنه أثناء خروج الفنان تامر ضيائي من بوابة المستشفى في التجمع أصيب بوعكة صحية وسقط في الأرض وتم نقله للطوارئ ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي