عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جديدة في حادث الفتاة الأجنبية بكمبوند دار مصر القاهرة الجديدة

حادث دار مصر
حادث دار مصر

كواليس وتفاصيل جديدة في حادث كمبوند دار مصر القاهرة الجديدة حيث استدعت النيابة شهود العيان على الواقعة للاستماع لأقوالهم في الحادث، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات.

استدعاء شهود العيان في حادث كمبوند دار مصر

حيث استدعت جهات التحقيق في القاهرة الجديدة شهود العيان على حادث كمبوند دار مصر لسماع أقوالهم في حادث تعدي السيدة الأجنبية على مصرية وتحطيم سيارتها داخل الكمبوند.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة الأجنبية في حادث دار مصر إيجابية العينة التي تم أخذها منها لتحليل المخدرات، حيث قامت ضحية حادث دار مصر بالتقدم بدعوى قضائية ضد الفتاة.

النيابة تحقق في حادث دار مصر

حيث تسلمت نيابة القاهرة الجديدة تقرير الطب الشرعي الخاص بإجراء تحليل المخدرات للمواطنة الأجنبية المتهمة في حادث دار مصر القرنفل، والذي تبين منه أن الفتاة كانت تحت تأثير المخدر حيث تبين إيجابية العينة التي تم التحصل عليها من الفتاة.

واستكملت النيابة العامة في القاهرة الجديدة التحقيقات في حادث دار مصر القرنفل المتهمة فيه المواطنة الأجنبية التي تحمل الجنسية الأوكرانية، حيث قررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها في اتهامها بالتعدي على سيدة وتكسير سيارتها في حادث.

أقوال ضحية حادث دار مصر القاهرة الجديدة

وكانت النيابة العامة في القاهرة الجديدة استمعت لأقوال السيدة ضحية حادث دار مصر، وأيضا أقوال المواطنة الأجنبية التي قررت بأنها كانت تقود السيارة وأنها لا تمتلك أوراق وإقامتها منتهية وتقيم برفقة صديقها في دار مصر القرنفل، وقررت النيابة حينها عرضها على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لها.

قالت هالة عبد الفتاح، خلال تحقيقات النيابة في حادث دار مصر المتهمة فيه فتاة أجنبية، إنها كانت نائمة هي وشقيقتها في شقتهما داخل كمبوند دار مصر في القاهرة الجديدة، وسمعت صوت ارتطام قوي في الخارج، وحينما نظرت من الشرفة شاهدت سيارة على جانبها بجوار سيارة شقيقتها، وأن السيدة قامت بالوقوف في منتصف الشارع وقالت إنها مخمورة وحاول صديقها تهدئتها إلا أنه فشل في ذلك.

واستكملت ضحية حادث دار مصر، خرجت من الشقة شوفت العربية وقمت بالذهاب لسيارة شقيقتي وجدتها مهشمة من مقدمتها، ووجدت فتاة داخل السيارة الأخرى، وبعدما خرجت الفتاة ظهرت عليها ملامح عدم الاتزان وتبين أنها مخمورة، وقمت بالاتصال بالشرطة، وحينما سمعت المواطنة الأجنبية لفظ البوليس بدأت في سيل من السب والقذف موجه لي ولـ شقيقتي وأيضا سيدات مصر، وظلت في وصلة السب حتى حضر صديقها.

تابع موقع تحيا مصر علي