عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متعهدة الحفلات.. قرار قضائي جديد بشأن تزوير توكيل عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

كواليس جديدة في قضية شقيق عصام صاصا وتزوير التوكيل القضائي حيث استمعت جهات التحقيق لـ سارة خليفة متعهدة الحفلات ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل جديدة في قضية تزوير توكيل عصام صاصا

استمعت جهات التحقيق لأقوال سارة خليفة متعهدة حفلات في واقعة تزوير توكيل عام قضايا في قضية عصام صاصا وقررت إخلاء سبيلها بعد انتهاء التحقيق معها على خلفية تزوير توكيل عام قضائي خاص بـ عصام صاصا.

وأمرت نيابة جنوب الجيزة، باستعجال ضبط وإحضار مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا الهارب بدولة الإمارات وذلك كونه المتهم الثاني في قضية تزوير توكيل عام القضايا، بالإضافة لحبس شقيقه على ذمة القضية.

تحقيقات النيابة في قضية تزوير توكيل عصام صاصا

استمعت النيابة في الجيزة لأقوال شقيق عصام صاصا في اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا في قضية شقيقه عصام صاصا، وقرر بأنه لا يعلم شيئا عن التوكيل سوى أن شقيقه عصام صاصا طلب منه إحضار التوكيل من الشهر العقاري ولا يعلم شيئا عن التزوير.

وأمرت النيابة بعرض شقيق عصام صاصا على الطب الشرعي لعمل استكتاب له لمطابقة بصمته وتوقيعه مع التوقيع والبصمة المتواجدين على توكيل عام القضايا الخاص بـ عصام صاصا والذي قام فيه بتوكيل محامي للدفاع عنه في قضية حادث الطريق الدائري.

حبس شقيق عصام صاصا في تزوير التوكيل

وقررت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس شقيق عصام صاصا 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لصالح شقيقه عصام صاصا، حيث استمرت التحقيقات منذ الساعة 10 صباحا حتى الآن مع شقيق عصام صاصا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط شقيق المطرب عصام صاصا هارب خارج البلاد، سبق اتهامه فى واقعة مصادمة ومتوفى، وذلك بناءً على قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره لقيامه وأخرون بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين- للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

حيث تمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، من ضبط شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، واقتياده الي قسم شرطة الهرم وتحرر المحضر اللازم وجرى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه في اتهامه بتزوير التوكيل.

وكانت محكمة الجنايات نظرت أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر، والتسبب خطأ في وفاة شخص، حيث تنازلت أسرة ضحية عصام صاصا عن اتهامهم له بعد التصالح، وذلك خلال أولى جلسات محاكمته التي لم يحضرها.

وكان محامي أسرة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، قد أعلن تصالح أسرة الشاب أحمد مفتاح الذي لقي مصرعه أسفل الدائري بالقرب من المريوطية في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، و أقر بالتنازل أمام المحكمة بالتنازل بعهد تصالح الأسرة.

تابع موقع تحيا مصر علي