عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة خالد النبوي.. تعرف على موعد عرض مسلسل سراب

خالد النبوي
خالد النبوي

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل سراب خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك عقب الإعلان عن موعد عرض مسلسل سراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام.

موعد عرض مسلسل سراب

أصبح موعد عرض مسلسل سراب الذي يرصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل سراب بأقصى سرعة نظرًا لحالة الحماس والترقب التي تعم بين عدد كبير من الجمهور تجاه مسلسل سراب.

خالد النبوي 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل سراب سيكون يوم 15 من شهر أغسطس المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها بطل العمل، وأحداث المسلسل المثيرة التي ستنال إعجاب واستحسان عدد كبير من الجمهور في كل أنحاء العالم.

تفاصيل مسلسل سراب

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل سراب كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل سراب، ومع البحث اتضح أنها مستوحاة من المسلسل العالمي Seven Types of Ambiguity، ويتكون من 15 حلقة درامية.

كما يشارك في بطولة مسلسل سراب، عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد خالد.

ويتنافس المسلسل مع عدد كبير من الأعمال الدرامية داخل موسم الأوف سيزون، والتي منها مسلسل وتر حساس، مسلسل بنون، مسلسل مفترق طرق، مسلسل موعد مع الماضي، وغيرها من مسلسلات موسم الأوف سيزون.

أخر أعمال خالد النبوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد النبوي فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، صبري فواز، رشوان توفيق، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي