عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير مسلسل سراب لـ خالد النبوي... تعرف على القائمة الكاملة لأبطاله

مسلسل سراب
مسلسل سراب

أعلن خالد النبوي عن بدء تصوير مشاهده في مسلسل سراب، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وبدأ الجمهور يبحث عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسل سراب، وتفاصيل عن مسلسل سراب عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

خالد النبوي يصور مشاهده في مسلسل سراب

عكف خالد النبوي على تصوير مشاهده في مسلسل سراب استعدادًا لعرض، رصده لكم موقع تحيا مصر، ومسلسل سراب من إخراج أحمد خالد ويعتبر مسلسل سراب النسخة العربية الأولى من المسلسل العالمي الأسترالي Seven Types of Ambiguity، وكشف صناع مسلسل سراب عن القائمة الكاملة لأبطاله.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل سراب

يشارك في بطولة مسلسل سراب بجانب خالد النبوي كل من يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبوعبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومسلسل سراب من إخراج أحمد خالد، وإنتاج TOD Originals، ومن المقرر أن يتكون مسلسل سراب من 10 حلقات فقط.

مسلسل سراب

موعد عرض مسلسل سراب

وعلى صعيد آخر، قرر صناع مسلسل سراب أن يكون عرض مسلسل سراب في سبتمبر 2024 على أن يكون عرض مسلسل سراب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، حيث بدأ خالد النبوي تصوير أولى مشاهده في مسلسل سراب، وخلال شهر ونصف فقط من الآن.

ومن جانبه، أكدت المنتجة سالي والي لـ مسلسل سراب على رغبتهم القوية في سرد روايات متنوعة ومختلفة بشغف كبير، وأشارت إلى سبب مسلسل سراب وقالت: "مشاركتنا في مسلسل سراب يعكس أهدافنا، ويجمع مسلسل سراب بين مواضيع عالمية ونكهة محلية تضف عليه قيمة كبيرة في الدراما المصرية والعربية، نحن على ثقة من أن القصة الشيقة لـ مسلسل سراب ستنال إعجاب الجمهور".

مسلسل سراب

والجدير بالذكر عبرت ميا أيدي نائب رئيس TOD Originals عن سعادتها لإنتاج مسلسل سراب موضحة أنه عمل ضخم ويعكس تطور صناعة المحتوى الدرامي في الشرق الأوسط، وقالت ميا أيدي: "هدفنا هو إنتاج قصص عالمية تعكس الطابع العربي بمواضيع مهمة ومشوقة، وكوننا خلف النسخة العربية الأولى من المسلسل فهذا إنجاز كبير لنا".

وأوضحت ميا أيدي أن مسلسل سراب بالنسخة العربية يوضح توضح الثقافة العربية مؤكدة أنهم احتفظوا بالقصة والمواضيع من النسخة الأصلية.

مسلسل سراب

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل سراب شعبية عربية كبيرة فور عرضه بعد أن لاقت المسلسلات الأجنبية قبول في الوطن العربي بعد تقديم نسخ عربية منها، ولذلك سيحقق مسلسل سراب أعلى نسب مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي