عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وابطال مسلسل 6 شهور.. أول بطولة مطلقة لنور النبوي

نور النبوي في مسلسل
نور النبوي في مسلسل 6 شهور

يخوض الفنان نور النبوي أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل 6 شهور، والذي بدأ التحضير له في الفترة الحالية، الأمر الذي حمس الجمهور للبحث عن تفاصيل وابطال مسلسل 6 شهور ومن هي البطلة التي ستقف أمام نور النبوي خلال أحداث العمل.

تفاصيل وابطال مسلسل 6 شهور 

انطلق منذ قليل تصوير مسلسل 6 شهور والذي يخوض به الفنان نور النبوي أول بطولة مطلقة منذ بدايته الفنية، ومن الاعلان عن العمل، وبدأ الجمهور في الاهتمام لمعرفة تفاصيله، حيث من المقرر أن يتم عرض مسلسل 6 شهور على منصة watch it الرقمية وايضا على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

نور النبوي في مسلسل 6 شهور 

ومن المقرر أن يكون مسلسل 6 شهور وفقا لما رصده موقع تحيا مصر خارج سباق مسلسلات السباق الرمضاني 2025 ولكن من المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار 10 حلقات فقط ضمن المسلسلات القصيرة، وانطلق تصويره في مختلف من الأماكن داخل مصر والقاهرة.

مسلسل 6 شهور 

ويعد مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي إلى جانب الفنانة نور ايهاب، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام ، ومن إخراج مصطفى سولي، ومن المقرر عرضه عبر  منصة WATCH IT خلال الفترة المقبلة، ولم يتم الكشف عن قصة أو تفاصيل اخرى خاصة بالعمل حتى الآن، أو حتى باقي أبطال المسلسل.

نور ايهاب في مسلسل 6 شهور 

وعرض للنجم نور النبوي مؤخرا، مسلسل امبراطورية ميم ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم خالد النبوي، محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

آخر أعمال نور النبوي 

ودارت قصة مسلسل امبراطورية ميم حول مختار أبو المجد الذي تتوفى زوجته فيصدم بتولي مهام أسرته وأبناء 7 ودخوله في مناوشات عديدة معهم لعدم قدرته على الوصول إلى تفكيرهم، ويخوض مختار منافسة قوية مع أحد الأشخاص الذين يحاولون أن يشتروا بيته ولكنه يرفض ويعرضون عليه مغريات كثيرة، وتزامنا مع تصاعد الأحداث يلتقي مختار أبو المجد بحلا شيحة التي تغير مجرى حياته. 

تابع موقع تحيا مصر علي