عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي يوجه رسالة شكر لعمال السينما بسبب فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

خرج الفنان خالد النبوي ليشكر كل من ساهم في خروج فيلم أهل الكهف بهذا المستوى العالي وتخقيقه لهذا النجاح الكبير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

خالد النبوي: عمال السينما سبب نجاح فيلم أهل الكهف

وجه الفنان خالد النبوي الشكر لكل من ساهم في فيلم أهل الكهف ليخرج بهذا الشكل المشرف في دور العرض، فكتب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، وكتب: شكرا عمال السينما في فيلم أهل الكهف انتوا الكنز الحقيقي للسينما المصرية انتم سبب رئيسي في وجود فيلم بهذا الحجم وتحملتم مشقة كبيرة من اجل استكمال التصوير وشكرا المنتج محمد الرشيدي علي اسرارك لاستكمال الفيلم.

منشور خالد النبوي

تفاصيل فيلم أهل الكهف

وينتمي فيلم أهل الكهف إلى الأنواع التاريخية حيث يحكي قصة ثلاث أشخاص استيقظوا من نومهم داخل الكهف ليجدوا أنهم ناموا لمدة 300 عام كاملة ليصدموا، ويحاولوا الخروج ليلقرا مصيرهم وتدور الأحداث في إطار من الاثارة والتشويق، وعلى الرغم من روعة العمل الأ أنه لم يسجل الإ إيرادات ضعيفة مقارنة بباقي الأفلام المعروضة، وهو ما صدم صناع العمل.

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف عدد كبير من نحوم الفن بجانب النجم خالد النبوي، أبرزهم: غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف

وعلى الجانب الآخر، روج الفنان خالذ النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، وكتب: "عن الناس الحلوة اللي أبدعت في أهل الكهف، براڤو وائل درويش مدير التصوير، نقلتنا بالخيال لزمن الحروب وحواديت قبل النوم، شكرًا لأنك ساهمت في صنع فيلم مهم، وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية، ونتقابل في السينما في العيد".

فيلم أهل الكهف

وتابع الفنان خالد النبوي خلال لقاءه مع عرب وود، عن الصعوبات التي واجهته في فيلم أهل الكهف بسبب أنه يعتبر فيلم ضخم وغير عادي، فـ قال: "زمن الفيلم وأفكاره، السينما مفيهاش حاجة سهلة، وبكون شاغل نفسي أني أحاول أقرب من الشخصية، وفي السينما معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في فيلم أهل الكهف وأنا مبسوط بالحكاية دي أوي وبشكر كل العاملين اللي اشتغلوا في الفيلم".

تابع موقع تحيا مصر علي