عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي: نور ابني لو مبقاش أحسن مني هزعل.. وعملت أكشن في فيلم أهل الكهف لأول مرة

خالد النبوي
خالد النبوي

تحدث الفنان خالد النبوي عن نجله الفنان الشاب نور النبوي وموهبته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

خالد النبوي يتحدث عن نجله نور

وقال خالد النبوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: نور لو مبقاش أحسن أنا أزعل، هو وجيله كله لو مبقوش أحسن مني وأحسن مننا كلنا أزعل ومفيش نصايح اديهاله لأن النصائح دمها تقيل، وبقوله الموهبة مش بتاعتك، الموهبة بتاعت ربنا سبحانه وتعالى، ولكن أنت تمتلك المجهود لو معملتوش متوصلش لحاجة، واحنا مينفعش منكونش صحاب، لازم نكون صحاب.

خالد النبوي ونجله نور

خالد النبوي يكشف صعوبات فيلم أهل الكهف

وعن الصعوبات التي واجهت خالد النبوي في فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، قال: زمن الفيلم وأفكاره، السينما مفيهاش حاجة سهلة، وبكون شاغل نفسي أني أحاول أقرب من الشخصية، وفي السينما معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في فيلم أهل الكهف وأنا مبسوط بالحكاية دي أوي وبشكر كل العاملين اللي اشتغلوا في الفيلم.

أبطال فيلم أهل الكهف

يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف بجانب خالد النبوي كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف حول 3 أشخاص يتسيقظون من النوم وقد مر على نومهم في الكهف 300 عامًا، وحين يرجعون لبلدهم لا يجدون أي شيء من حياتهم القديمة ويدخلون في صراع مع الوقت، وفي النهاية يقررون أن يعودا إلى الكهف منتظرين موتهم، وفيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية للكاتب الراحل توفيق الحكيم تحمل نفس الاسم ومكونة من 4 فصول.

أخر أعمال خالد النبوي في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد النبوي في الدراما التلفزيونية مسلسل امبراطورية ميم، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول مختار أبوالمجد، الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، ويجب عليه أن يختار بين الإنسانة التي يُكن لها مشاعر الحب وأبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

ويعد مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي