عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة تامر ضيائي وشريف بدر الدين.. حسن عيد: عرفتوا أنها مش مستاهلة

حسن عيد ينعي تامر
حسن عيد ينعي تامر ضيائي

حرص الفنان حسن عيد على نعي الفنان تامر ضيائي والسيناريست شريف بدر الدين، حيث خسر الوسط الفني قامتين في التمثيل والتأليف في يوم واحد الأربعاء 17 يوليو، حيث توفي الفنان تامر ضيائي نتيجة إصابته بجلطة نتيجة مشاجرة بينه وبين فرد أمن بالمستشفى حيث تعدى عليه وبعدها فقد الوعي وتوفي، وكما توفي السيناريست شريف بدر الدين نتيجة تعرضه لأزمة قلبية.

حسن عيد: عرفتوا أنها مش مستاهلة ولا هتعرفوا لما يجي دوركم

نشر الفنان حسن عيد منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث نشر صور للفنان تامر ضيائي والسيناريست شريف بدر الدين، وعلق قائًلا:"عرفتوا أنها مش مستاهلة ولا هتعرفوا لما يجي دوركم البقاء لله  إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة السيناريست شريف بدر الدين والفنان تامر ضيائي الله يرحمهم يارب في الجنة إن شاء الله".

وفاة الفنان تامر ضيائي

حسن عيد يدعو بالرحمة لوفاة تامر ضيائي وشريف بدر الدين

وأضاف حسن عيد قائلًا: "أرجو الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة ‎نسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يفسح لهم في قبره ويلن مضجعهم ويؤنس وحدتهم ويجعل قبرهم روضة من رياض الجنة، وأن يفتح لهم طريقًا إلى الجنة يشموا من ريحها ويأكلوا من طعامها ويشربهم من شرابها ويلبسوا من لباسها، حتى تقوم الساعة وأن يبدلهم أهل خيرًا من أهلهم ودارًا خيرًا من دارهم آمين".

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

صلاة الجنازة لـ شريف بدر الدين

شيعت منذ قليل بعد صلاة العصر جنازة شريف بدر الدين من مسجد عيد بمركز زفتى في محافظة الغربية، حيث كشف عمر شقيقه عن موعد ومكان صلاة الجنازة للسيناريست شريف بدر الدين، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله أخويا شريف بدر الدين والدفنة عقب صلاة العصر من مسجد عيد بزفتى".

وفاة الفنان تامر ضيائي

توفي منذ قليل الفنان تامر ضيائي نتيجة تعرضه لجلطة، وكشف الفنان شريف إدريس عن سبب وفاة تامر ضيائي، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "تامر كان لسه خارج من أزمة صحية وجلطة.. تامر كان رايح مع زوجته تأخد جلسة علاج كيماوي حصل مشادة بينه وبين فرد أمن، فرد الأمن اعتدى عليه طب ساكت مات، فرد الأمن مقبوض عليه وفي النيابة".

تابع موقع تحيا مصر علي