عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان رايح جلسة كيماوي مع زوجته.. شريف إدريس يكشف تفاصيل وفاة تامر ضيائي

تامر ضيائي
تامر ضيائي

كشف الفنان شريف إدريس عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سبب وفاة تامر ضيائي

وكتب شريف إدريس في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تامر كان لسه خارج من أزمة صحية وجلطة، تامر كان رايح مع زوجته تاخد جلسة علاج كيماوي، حصل مشادة بينه وبين فرد أمن، فرد الأمن اعتدي عليه طب ساكت مات، وهو مقبوض عليه وفي النيابة.

تامر ضيائي 

عمرو عبد العزيز ينعي الفنان تامر ضيائي

وكان قد نشر الفنان عمرو عبد العزيز صورة للفنان تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وأعلن من خلالها وفاة الفنان تامر ضيائي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وهلق قائلًا:"كده يا تامر تمشي فجأة كده وتخضنا كلنا .. لا إله إلا الله .. الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين".

تامر ضيائي ينجوا من حادث سير

وسبق وأن تعرض الفنان تامر ضيائي منذ أيام لحادث سير مميت على إحدى الطرق، حيث تهشمت سيارته إلى أجزاء من الأمام وخرج الفنان الشهير ليكشف عن هذا الحادث من خلال مجموعة صور وفيديوهات شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وشارك تامر ضيائي مجموعة صور لسياراته المهشمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها، قائلا: “قدر الله وماشاء فعل انا لله وانا اليه راجعون”.

أخر أعمال تامر ضيائي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر ضيائي في الدراما مسلسل فراولة والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وتم عرض المسلسل في 15 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي