عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. وفاة الفنان تامر ضيائي بعد صراع مع المرض وإصابته بجلطة

 وفاة الفنان تامر
وفاة الفنان تامر الضيائي بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا الفنان القدير تامر ضيائي منذ قليل بعد صراع مع المرض لفترة طويلة ونتج عن تعرضه لوعكة صحية أصابته بجلطة، وقد سبق ودخل تامر الضيائي إلى مستشفى القصر العيني، وقد خيم الحزن في الوسط الفني فاليوم صدم الجمهور والوسط الفني بسبب وفاة الفنان تامر ضيائي ووفاة السيناريست شريف بدر الدين.

عمرو عبد العزيز ينعي الفنان تامر ضيائي

نشر الفنان عمرو عبد العزيز صورة للفنان تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وأعلن من خلالها وفاة الفنان تامر ضيائي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وهلق قائلًا:"كده يا تامر تمشي فجأة كده وتخضنا كلنا .. لا إله إلا الله .. الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين".

عمرو عبد العزيز ينعي الفنان تامر ضيائي

تعرض تامر ضيائي لوعكة صحية

وبعد وفاة الفنان تامر ضيائي، ومن جهة أخرى تعرض الفنان تامر ضيائي لوعكة صحية كبيرة أدت إلى نقله إلى مستشفى القصر العيني، وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلق قائلًا: "بداية جلطة دعواتكم"، وتفاعل معه الجمهور ومحبيه وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالشفاء.

آخر أعمال الفنان تامر ضيائي

وعلى صعيد آخر، يعد مسلسل عملة نادرة هو آخر أعمال الفنان تامر ضيائي بطولة الفنانة نيللي كريم والذي يناقش قضية عدم توريث المرأة في المجتمع الصعيدي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، وكان هذا أول عمل لـ نيللي كريم باللهجة الصعيدي ولكن أدته ببراعة بعد التدريب على اللهجة الصعيدية جيدًا.

وشارك في بطولة المسلسل كل من نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، وغيرهم،  تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

والجدير بالذكر أن السيناريست شريف بدر الدين رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو بعد إصابته بأزمة قلبية ومن المقرر أن يقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يوليو بعد صلاة العصر بمسجد عيد بمركز زفتى في محافظة الغربية، حسبما أعلن شقيقه عمر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك.

تابع موقع تحيا مصر علي