عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملامح تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الألومنيوم فى بطولة كأس مصر

الأهلي
الأهلي

 تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الألومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ32لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي و الألومنيوم

تحيا مصر، وتذاع قناة أون تايم سبورت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الألومنيوم فى بطولة كأس مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني- كريم فؤاد.

في خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- حسين الشحات- أكرم توفيق.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- بيرسي تاو.

نتيجة مباراة الأهلي ومودرن سبورتس

دخل لاعبو الفريقين المباراة، برغبة واضح في الفوز منهما، حيث تبادل اللاعبين السيطرة على مجريات المباراة، في ظل وجود سرعة كبيرة، وقوة هجومية من الجانبين، دون الركون إلى الناحية الدفاعية فقط من أي فريق.

هدف أول ملغي للأهلي والسيطرة تصبح حمراء 

ولكن مع مرور الدقائق، استطاع لاعبو النادي الأهلي، فرض السيطرة بصورة نسبية على مجريات المباراة، وتمكن المتألق محمد مجدي أفشة، من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار، بداعي وجود خطأ على وسام أبو علي قبل وصول الكرة إلى أفشة.

خطأ مكرر من الشناوي ومودرن سبورت يتقد بالهدف الأول

وواصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي سلسلة الأخطاء المتكررة، بعد أن فشل في التصدي إلى تسديدة أرنولد إيبا مهاجم مودرن سبورت الضعيفة، التي تهادت إلى شباك الشناوي، ليسجل مودرن سبورت الهدف الأول، من خطأ جماعي من لاعبي وحارس الأهلي.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مدير الكرة هو صورة رئيس النادي الأهلي، ولو لم يكن هناك دعم من رئيس النادي ستكون الأمور مختلفة، والنادي الأهلي بيتي ومستعد للعمل في الأهلي في أي وقت، واللي مالوش خير في أهله مالوش غير في حد.

تابع موقع تحيا مصر علي