عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق

وفاة السيناريست شريف
وفاة السيناريست شريف بدر الدين

توفي منذ قليل  السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري وإياد نصار، عن عمر يناهز الـ 45 عامًا، وسط صدم كبيرة في الوسط الفني، ولم يعلن حتى الآن سبب وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق

أعلن الكاتب محمد عبدالرحمن عن وفاة السيناريست شريف بدر الدين، عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "لا إله إلا الله.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين»،وحتى الآن لم يكشف عن تفاصيل عن وفاته أو موعد ومكان الجنازة.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل مفترق طرق

وعلق أصدقاء السيناريست شريف بدر الدين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كتالتالي: "آسفة هطلب منكم طلب الترحم على أخونا وحبيبنا المحترم شريف بدر الدين، فقدنا إنسان غاية في النبل والوفاء ورجل استثنائي بحق، ألف رحمة ونور عليك يا شريف يا اللي مفيش زيك، أكثروا من الدعاء له من فضلكم، مع السلامة وفي عليين إن شاء الله، وأنا زعلانة من الموت الفراز اللي بيختار أنضفنا وأفضلنا، ادعوا كمان من فضلكم لبناته ولطنط ولعمر".

وعلق آخر: "اللهم لا راد لقضائك، إنا لله وإنا إليه راجعون، جاري وصديق طفولتي وأخويا شريف بدر الدين في ذمة الله، لسه كنا بنتكلم وبباركلك على المسلسل، الله يرحمك ويغفر لك ويوسع قبرك ويثبتك عند السؤال ويصبر قلب طنط ليلى و يعوض بناتك خير يارب، هتقابل دينا حبيبتك في الجنة يا حبيبي، في الجنة ونعيمها ياغالي".

آخر أعمال السيناريست شريف بدر الدين

آخر أعمال السيناريست شريف بدر الدين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شؤيف بدر الدين هو مسلسل مفترض طرق الذي عرض مؤخرًا، وهو فرومات نم المسلسل الأجنبي The Good Wife، بعغد النجاح الذي حققه في المواسم الـ 7 عبر العالم، وقد حقق مسلسل مفترق طرق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

وشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق كل من هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي