عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد الله محمود: محمد رمضان لبس جزمة كعب عالي عشان يمثل قدامي.. وندمت على مسلسل الأسطورة

أبرز تصريحات أحمد
أبرز تصريحات أحمد عبد الله محمود

حل الفنان أحمد عبد الله محمود ضيف على برنامج حواديت الناس المذاع عبر قناة الشمس، وكشف العديد عن تفاصيل حياته الشخصية وتحدث عن والده الفنان الراحل عبدالله محمود، كما تحدث عن كواليس مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان.

أحمد عبد الله محمود: اتعلمت الصبر واختيار أدواري من والدي

تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود عن والده الفنان الراحل محمود عبد الله، من خلال تصريحات لبرنامج حواديت الناس، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "اتعلمت الصبر واختيار أدواري من والدي الفنان عبد الله محمود،كان ممكن يبعد عن التمثيل لمدة 3 سنوات رغم رغم أن معه سيناريوهات كتير".

أبرز تصريحات أحمد عبد الله محمود

وأضاف أحمد عبد الله محمود: "كان بيختار أعماله بعناية شديدة، والدي كان بمنزلة صديقي وأخويا ووالدي، وبالرغم أنه توفي وكان عمره وقتها 19 سنة ولكن واثق أن والدي حاسس بنجاحي، والدي دايمًا كان بيقول على والدتي أنها حنينة وهي فعلًا أحن إنسانة في الدنيا، والمفروض إنه يتعملها تمثال، ربنا يخليها لي، ولكن يبقى الأب هو السند والضهر، كان دايمًا يحضني ويتكلم معايا، ولما توفي دخلت معه القبر عشان أدفنه وفضلت معه جوه شوية".

أحمد عبد الله محمود: بحب مشهد الأسطورة جدًا وفي نفس الوقت بكرهه 

ومن جهة أخرى كشف أحمد عبد الله محمود عن العمل الذي ندم عليه، وقال: "بحب مشهد الأسطورة جدًا، ولكن في نفس الوقت بكرهه جدًا، وقتها قلت للمخرج أنا من الصعيد ومن روض الفرج، ولما اعترضت على جزء منه بلغوني أن في ممثل زميل موافق على المشهد كله، وللأسف الدور كان جامد جدًا".

أحمد عبد الله محمود

أحمد عبد الله محمود: ندمت على مسلسل الأسطورة وعملته تحت ضغط

وأضاف أحمد عبد الله محمود قائلًا: "رغم أني وافقت وقدمته تحت ضغط،  لكن ندمت عليه ندم شديد، وفاكر من كواليس المسلسل أن محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي، محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي. ولكن اتحول وأنا شايف أن البطل لازم يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي نعمل أحسن حاجة مش أسوأ شيء".

واختتم أحمد عبد الله محمود حديثه عن حياته الشخصية وقال: "بالنسبة لي في الزواج الاختيار مهم جدًا، وأنا اتربيت تربية صعيدية، وحاولت أكون فري لكن معرفتش، لكن مش هرتبط بحد  من الوسط الفني، لأن ده راجع لأبويا، وكان يقول لي أوعى مراتك تلبس مايوه".

تابع موقع تحيا مصر علي