عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير يطالب بإنشاء منصة عربية لتمكين رواد الأعمال في تحقيق التنمية المستدامة

تحيا مصر

قال النائب اللواء طارق نصير أمين. عام  حزب حماه  الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي أن البرلمان العربي حريص علي التعاون العربي المشترك في القضايا السياسية والأمنية والاجتماعية والتشريعية بما يعزز حماية المصالح العربية المشتركة لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الأمن القومي العربي.

حماية المصالح العربية المشتركة لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الأمن القومي العربي.

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة العامة الخامسة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث برئاسة النائب عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.


وأوضح اللواء طارق نصير أن لجنة الشئون الاقتصادية والمالية ناقشت عددا من التقارير والموضوعات من أهمها مقترح البرلمان العربي بإعداد مشروع الاستراتيجية العربية لريادة الأعمال بعد تعديله والذي يهدف إلى مساعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة العربية في الوصول إلى الأسواق الإقليمية والدولية والتعامل مع مصادر التمويل المتنوعة بالإضافة إلى الاستفادةمن الشبكات الإقليمية والدولية لزيادة قدرتها على التوسع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقترح البرلمان العربي بإعداد مشروع الاستراتيجية العربية لريادة الأعمال


وطالب اللواء طارق نصير إنشاء منصة عربية لتمكين رواد ورائدات الأعمال في المنطقة العربية للتوسع والتعرف على آفاق جديدة في التنمية الإنسانية الشاملة والمستدامةولتحقيق أهداف أجندة التنمية 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي