عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي: مبحسش إن الفن ظلمني ولا أداني.. وميهمنيش تقدير المنتجين

محمد التاجي
محمد التاجي

حل الفنان محمد التاجي ضيف على برنامج مع خيري للإعلامي خيري رمضان المذاع عبر شاشة قناة المحور، مساء أمس الإثنين، وتحدثت عن تفاصيل في حياته الشخصية والفنية لأول مرة.

محمد التاجي: جدي عبد الوارث عسر اكتشف الفنان عماد حمدي

تحدث محمد التاجي عن جده من خلال لقاءه ببرنامج مع خيري رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "جدي عبد الوارث عسر اكتشف الفنان عماد حمدي، وأنا مشخصاتي على باب الله مش ممثل، ومسيرتي حافلة بتكريمات وشهادات مالية بيتي".

محمد التاجي 

محمد التاجي: مبحسش إن الفن ظلمني ولا أداني

وأضاف محمد التاجي قائلًا: "مبحسش إن الفن ظلمني ولا أداني وأخدت نصيبي في الدنيا وماديًا إحنا على باب الله, وميهمنيش تقدير المنتجين، لكن يهمني تقدير الناس، لما ست أو راجل يقابلني في الشارع ويقولي أنت فنان محترم".

راضي عن نفسي ومتصالح معاها، أتا أخذت حقي اللي ربنا كتبه ليا في الدنيا، ومؤمن أن ده اللي ربنا أراده ليا، أوعى في يوم تفكر أنك كنت هتأخذ أكثر".

محمد التاجي: فقدت 80 كيلو من وزني دون جراحات

وعلى صعيد آخر، تحدث محمد التاجي عن فقدانه لوزنه، وقال: "فقدت 80 كيلو من وزني من غير جراحات، وزيارة الرئيس الأسبق حسني مبارك لموقع تصوير مسلسل وادي فيران أثر في قراري للخضوع  للرجيم".

تصريحات محمد التاجي 

وأشار محمد التاجي إلى طموحه الذي يسعى إليه في الفن، وقال: "لطموح يكون في العمل الذي بقدمه بس، لكن مش هحارب عشان أخد مكان حد تاني".

محمد التاجي يخضع لإجراء عملية جراحية

والجدير بالذكر أن الفنان محمد التاجي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، اضطر بسببها الخضوع لإجراء عملية جراحية، حيث أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "وأخيرًا الدكتور حدد عمل الجراحة لي غدًا السبت صباحًا دعواتكم"، وكان ذلك 11 مايو الماضي.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد التاجي 

حيث خضع لعملية جراحية دقيقة في المعدة نتيجة ضعف جدار البطن مما أدى إلى حدوث فتق، وكانت تطورات الحالة الصحية لـ محمد التاجي بعد العملية هي منعه من الحديث ويمتنع عن الأكل ويكتفي باحتساء السوائل والمياه فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي