عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي: فكرت بالاعتزال لأن صعبت عليا نفسي.. وبيستفزني النجم اللي يحس أنه رب العمل

تصريحات محمد التاجي
تصريحات محمد التاجي

تحدث الفنان محمد التاجي عن لحظة فكرها فيها بالاعتزال بسبب مشرف إنتاج وضعه في موقف محرج، وأشار إلى تصرف بعض النجوم الذي يثير غضبه، من خلال لقاءه ببرنامج مع خيري للإعلامي خيري رمضان.

محمد التاجي: فكرت بالاعتزال لأن صعبت عليا نفسي

كشف محمد التاجي سبب قراره اعتزال الفن، من خلال برنامج مع خيري، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "مرة صعبت عليا نفسي وفكرت في الاعتزال كان معروض عليا وقتها عمل فني".

تصريحات محمد التاجي 

وأضاف محمد التاجي قائلًا: "كنت بنتاقش مع مشرف الإنتاج لاقيته طلب من المساعد بتاعه يحط السيناريو في عربيتي ومكناش لسه اتفقنا، ولما اختلفت معه قالي هو أنت ماسكني من إيدي عشان ضمنت أن الورق معاك".

محمد التاجي: محمود الجندي ويوسف شعبان كانوا بيفكروا في الاعتزال

ومن جانبه، وقال محمد التاجي أن السبب في تفكيره أن بعض النجوم كانت تفكر في الاعتزال معلقًا: "اضايقت جدًا ورجعت له السيناريو والوقت ده كان محمود الجندي ويوسف شعبان بيفكروا في الاعتزال، عشان كده فكرت اعتزل لكن ناس كتير طالبوني أن أرجع في قراري وفعلًا معتزلتش".

محمد التاجي في برنامج مع خيري

محمد التاجي: بحب كل نجوم جيلي منهم عادل إمام ونور الشريف

وعبر محمد التاجي عن حبه لبعض النجوم، وقال: "بحب كل نجوم جيلي منهم عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني، وحاليًا في ممثلين شباب بيتمتعوا بنفس روح الجيل القديم، منهم كريم عبد العزيز وياسر جلال وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز

محمد التاجي: بتستفزني النجم اللي يحس أنه رب العمل

واختتم محمد التاجي حديثه عن أكثر ما يثير غضبه من تصرفات بعض النجوم، وقال: "أكتر حاجة بتستفزني في بعض النجوم حاليًا هو أنهم هو التدخل فيما لا يعنيهم ويحس الفنان أنه رب العمل مش المخرج".

محمد التاجي 

آخر أعمال محمد التاجي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد التاجي هو مسلسل العتاولة، والذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2024، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ومن المقرر أن يعرض الموسم الثاني من العتاولة في دراما رمضان 2025.

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الحديدي، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي