عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار قضائي بشأن قضية أمير طعيمة وطليقته جيني كامل

أمير طعيمة
أمير طعيمة

كواليس جديدة وتطورات في قضية دعوى أمير طعيمة ضد زوجته السابقة لاتهامه لها بالتشهير والسب والقذف، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تفاصيل قضية أمير طعيمة وطليقته

قضت محكمة جنح التجمع الخامس المنعقدة بالقاهرة الجديدة، برد دعوى الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ضد زوجته السابقة جيني كامل، بتهمة السب والقذف، إلى جهات التحقيق لإنذار المدعى عليها.

بداية الواقعة بعدما نشبت مشادة كلامية بين أمير طعيمة وطليقته بعدما علمت بزواجه من سيدة أخرى يونيو الماضي وتوجهت لمنزله ونشبت بينهما مشادة كلامية استدعى طعيمة على إثرها القوات الأمنية وحرر محضرا ضد طليقته يتهمها فيه بالسب والقذف، وأحيل القضية للمحكمة والتي حددت الجلسة سابقة الذكر لنظرها.

تفاصيل الخلافات بين أمير طعيمة وطليقته

الجدير بالذكر أن الشاعر أمير طعيمة انفصل عن طليقته جيني كامل في منتصف يناير الماضي وكتبت جيني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قالت فيه: تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

وكان الجمهور تفاجأ بحرب باردة بين أمير طعيمة وطليقته جيني كامل، حين أعلنت عن زواجه من الفنانة يسرا الجديدي من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك، لنجد بعدها أمير طعيمة يعلن عن زواج وينشر صور زفافه، ليكتشف الجمهور أنه متزوج من شهر إبريل، ويبقى السؤال، ما السر وراء إعلان أمير طعيمة زواجه الآن؟.

أمير طعيمة يعلن زواجه 

أعلن الشاعر أمير طعيمة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، عن زواجه مع مشاركتة صور زفافه، رصده موقع تحيا مصر حيث قال: "مع زوجتي الجميلة يسرا الجديدي"، مشيرًا  أن الزواج تم في 24 إبريل الماضي.

ومن جهة أخرى، كشفت جيني كامل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عن زواج طليقها، وقالت: "مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس .. الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

نشرت جيني كامل رسالة غامضوة مؤخرًا أثارت بها الجدل لشخصية وصفتها بالحية، فهل من الممكن أن تكون تقصد بذلك زواج طليقها أمير طعيمة، حيث ربط الجمهور بين رسالتها وبين إعلانها عن زواج أمير طعيمة من الفنانة يسرا الجديدي.

حيث قالت: "للأسف الشديد وأنا بقول كده وأنا في قمة الحزن المرحلة الجاية مش عارفة هتكون نهايتها إيه.. بس الأكيد أنه خسارة أبشع بكتير من خسارة هدم منزل الأصدقاء القريبين ورفقاء سنوات النجاح وغيره ما أسمعش حد منكم يرجع يقولي ما قولتيش ليه قبل ما تردي على اللي حصل".

واختتمت قائلة: "أنا بقول هرد وبكل شموخ والعواقب للأسف الشديد حتي لو في صالحي هي خسارة وحتى لو لصالح الطرف الآخر فهي خسارة، مهما كسبنا محدش بيدخل السكة دي وبيكسب لأنها مقبرة عِشرة سنين بس معنديش حل تاني وخصوصًا لو فيها حية سمها هيقضي عليا فأكيد هقطع رأسها وذيلها".

تابع موقع تحيا مصر علي