عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة فتاة بعد رؤية حلم ارتداءها الفستان الأبيض.. كلمات مؤثرة من شقيقها

وفاة فتاة بعد رؤية
وفاة فتاة بعد رؤية حلم

كتبت فتاة تدعى نور أحمد، أنها حلمت أثناء نومها بارتداءها الفستان الأبيض للزفاف، وتساءلت عن تفسير الحلم مع المتابعين.

ونشرت، نور أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر، «يا بنات انا حلمت انى لابسه فستان فرح أبيض وبابا الله يرحمه ماسك ايدى وهو إللى بيزفنى، انا كدا هتجوز ولا هموت لانى بدأت أتوغوش».

شقيق نور أحمد ينعي وفاة 

وكتب شقيق نور أحمد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، «بسم الله الرحمن الرحيم

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، نور ف ذمه الله، أَذِنَ الله تعالى بانتهاء رحلة أختى وبنتى ونبض قلبى في هذه الحياة الدنيا، وَإِنَّ الدَّارَ الآخِرَةَ لَهِيَ الْحَيَوَانُ».

وفاة فتاة بعد رؤية حلم ارتداءها الفستان الابيض 

وتابع، «نور راحت بعد ما انتقبت من أقل من شهرين نور راحت بعد ما كانت بعيده عن الصلاه فأصبح قيام الليل فرضها السادس انا استغربت زى ما الكل استغرب بالتغيير المفاجئ لها لكن حالا فهمت ي نبض قلبى، فهمت ان ربنا استجاب دعائك لما قولتيلى انا بدعى ربنا انه مقابلوش وانا كدا، نفسى يهدينى قبل ما اموت. لكن انا ي نور مكنتش اعرف انها هتكون سريعه كدا انا كنت مستنى اشوفك ف الفستان الأبيض ي نبض قلبى أقوم اشوفك وانتى بكفنك؟».

واضاف، «وجعتى قلبى عليكى يا قلب اخوكى، أنا ضهرى اتكسر يوم موت بابا لكن لما سمعت خبر موتك سمعت صوت تكسير قلبى، انتى كنتى كل دنيتى ي نور انتى كنتى السبب الوحيد إللى مصبرنى على الدنيا اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض، اللهم إنى أستودعك إياها، فاجمعنى بها اللهم وبأبى في جنات النعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا بالله عليكوا اى حد معاه صوره لنور قبل النقاب يمسحها بالله عليكوا وادعولها كتير لانها والله تستحق الدعاء، واى حد له عندها دين معنوى او مظلمه يسامحها لله مع انك عمرك ما زعلتى حد منك ي نبض قلبى والكل كان بيحبك وادعولى وادعوا لأمها ربنا يربط على قلوبنا ويرزقنا الصبر والله قلبى هيتخلع من مكانه، أحبب من شئت فإنك مفارقه».

تابع موقع تحيا مصر علي