عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان| تفاصيل

إلغاء حفل شيرين عبد
إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب في لبنان إلغائها، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وكتبت الشركة المنظمة للحفل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: تم إلغاء حفل شيرين.. يؤسفنا أن نعلن عن إلغاء حفل شيرين، استرداد التذاكر متاح، نحن نقدر تفهمكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في الفعاليات المستقبلية في بيروت، ترقبوا التحديثات!.

وجاء إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان على هامش أزمة الفنانة مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت إلى النيابة والأقسام، بسبب مشاجرتهما الأخيرة وتبادل التهم فيما بينهما.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

زيارة بهاء الدين محمد لـ شيرين عبد الوهاب

وكان قد كشف الشاعر بهاء الدين محمد عن تفاصيل زيارته للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب بهاء الدين محمد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهى آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، على أنها حاليا تخضع للعلاج من الإصابات التي أصيبت بها في مشاجرتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال تصريحات له لبرنامج et بالعربي.

وقال ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: شيرين الآن مش مهتمة غير أنها تتعالج من الإصابات، وبعد كدا هتروح وتنفي أي كلام موجه لها، ونحن في دوله قانون، وإن شاء الله تاخد حقها من أي حد ظالمها، واي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقا للقانون، والتحقيق في النيابة شغال وإن شاء الله الناس تعرف الحقيقة.

مكالمة أسما إبراهيم مع شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتبت أسما إبراهيم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها.

تابع موقع تحيا مصر علي