عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاعر بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل زيارته لـ شيرين عبد الوهاب: بتنهي آخر لمسات لأغاني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الشاعر بهاء الدين محمد عن تفاصيل زيارته للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

زيارة بهاء الدين محمد لـ شيرين عبد الوهاب

وكتب بهاء الدين محمد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبأطمنكم عليها هى فى أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهى آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تدخل مصحة

وكانت قد أعلنت الناقدة الفنية مها متبولي دخول المطربة شيرين عبد الوهاب لمصحة بناء على إلحاح أسرتها عليها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مها متبولي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لاقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لاخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية كل الحاجات التي تم تسريبها الشهر الماضي، دون علمها أو موافقتها، وجاءت كلماتها كالآتي: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والامسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية  كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني  في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا  واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية.

وكانت قد وعدت شيرين عبد الوهاب جمهورها من مصر والوطن العربي بأنها ستطرح عدة أغنيات قريبا من خلال تسجيل صوتي لها ببرنامج الحكاية المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب، والذي ردت فيه على حديث حسام حبيب عن أهلها وسرقة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي