عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف السبب وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر السبب وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصاعد الأزمة بينهما بشكل كبير مؤخرا.

السبب وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

أصبح  السبب وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة  السبب وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد مغادرتهم لسراي النيابة بالأمس الأربعاء 10 يوليو.

شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

ومع البحث تبين أن النيابة العامة استدعت المطرب حسام حبيب أمس لكي يدلي بأقواله تجاه التهم المنسوبة إليه من طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب بشأن تحطيم الاستديو الخاص بها والتعدي عليها بالضرب المبرح، ولكن من جانبه أكد حسام حبيب على أن الاستديو ملك له ولشيرين وأنكر التهم المنسوبة إليه.

أقوال شيرين عبد الوهاب في التحقيق

وبعدها استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب لكي تدلي بأقوالها، فقالت: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار”.

ثم بعد ذلك حضر حسام حبيب إلى النيابة ليبادر بالتصالح مع شيرين عبد الوهاب إذا وافقت هي الأخرى على التصالح والتنازل عن المحضر، وبعدها بساعات قليلة، حضرت إلى مقر النيابة مرة ثانية الفنانة شيرين وأقرت بالتنازل عن المحضر المحرر ضد طليقها السابق حسام حبيب، وتصالح الطرفان مرة أخرى وقررت النيابة بعدها صرفهما من سراي النيابة، وكل ذلك كانت تفاصيل السبب وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كاملة

ومن الجدير بالذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة بدأت بقيام شيرين بعمل محضر ضد حسام حبيب تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح، أثناء تواجدهما معا في الاستديو الخاص بهما، ودافع حسام حبيب عن نفسه بحجة أنه كان يدافع عن ابنة شيرين عبد الوهاب أثناء ما كانت تقوم بضربها، وتم تبادل الاتهامات بينهم حتى وصل الأمر إلى صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي