عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها من النيابة العامة.. شقيق شيرين عبد الوهاب: نأبك جيه على شونه يا سبوبة

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

علق شقيق شيرين عبد الوهاب على انتهاء التحقيقات اليوم لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب قضية اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بالضرب المبرح

شقيق شيرين عبد الوهاب: نأبك جيه على شونه يا سبوبة

وجه شقيق شيرين عبد الوهاب رسالة لـ حسام حبيب ولكن دون ذكر اسمه واكتفى بلقب سبوبة عليه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر.

شقيق شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة لحسام حبيب 

وقال شقيق شيرين عبد الوهاب: "نأبك جيه على شونه يا سبوبة وروحت برضو على بيتنا"، ليكشف لـ حسام حبيب أن كل محاولاته في توتر العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وعائلته فشلت، وأنها بعد انتهاء التحقيق معها منذ قليل عادت مع أسرتها إلى بيتهم.

وانهالت على منشور شقيق شيرين عبد الوهاب التعليقات التي تؤيد قرار شيرين عبد الوهاب بالعودة إلى بيت أسرتها، وكانت كالتالي: "الحمدلله ربنا يخليكوا لبعض وتتعالج وتبقى زي الفل إن شاء الله ملهاش غيركوا أنت سندها في الدنيا والله".

"أختك مالهاش غيرك وهتستوعب كده لما السرطان ده يطلع من حياتها، ربنا معاكم يارب ويعينك هفضل أقولك دايما أنت راجل محترم يا محمد ونعم الأخ والرجولة"، "ربنا يصلح الأحوال بينكم  يارب ونقول غمامة وعدت ويارب يبعد عنكم الناس المؤذية ويطمنكم عليها يارب".

وصول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لنيابة القاهرة

ومن جهة أخرى، رصدت كاميرات موقع تحيا مصر لحظة صول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى مقر نيابة القاهرة الجديدة للتحقيق في القضية المقدمة من قبل شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بشأن تعديه بالضرب المبرح عليها وإصابتها عدة كدمات وسحجات في أماكن متفرقة وإصابتها بجرح قطعي في الرأس عميق.

وصول حسام حبيب إلى النيابة لمواجهة اتهامات شيرين عبد الوهاب 

مع حراسة مشددة.. شيرين عبد الوهاب تغادر النيابة

والجدير بالذكر، بعد انتهاء التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بشأن قضية الاعتداء بالضرب المبرح عليها، غادرت شيرين عبد الوهاب النيابة العامة بالقاهرة الجديدة برفقة حراسة مشددة، وحرصت شيرين عبد الوهاب على تجاهل حسام حبيب أثناء مغادرتها من سرايا النيابة وتجنبت النظر له.

شيرين عبد الوهاب تغادر نيابة القاهرة 

وجاء ذلك على خلفية سلسلة أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة التي شهدها الوسط الفني بالفترة الأخيرة، حيث أكد حسام حبيب أنه اعتدى عليها بالضرب بالفعل ولكن لكي ينقذ ابنتها هنا منها.

تابع موقع تحيا مصر علي