عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيت السعد.. إليسا وأحمد سعد في دويتو أغنية حظي من السما

أحمد سعد وإليسا في
أحمد سعد وإليسا في دويتو حظي من السما

تحل الليلة الفنانة إليسا ضيفة في ثاني حلقات برنامج بيت السعد ويقدمه أحمد سعد وعمرو سعد على شاشة قناة MBC مصر، ويقدم أحمد سعد وإليسا دويتو أغنية حظي من السما.

إليسا وأحمد سعد في دويتو أغنية حظي من السما

روج الفنان أحمد سعد للحلقة الثانية من برنامجه بيت السعد مع شقيقه عمرو سعد وستكون إليسا ضيفة الحلقة، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث نشر برومو أغنية حظي من السما.

دويتو أحمد سعد وإليسا في بيت السعد 

كما نشر أحمد سعد بوستر الأغنية وعلق عليها قائلًا: "استنوا أغنية حظي من السما من برنامج بيت السعد مع النجمة إليسا بكرا الساعة 7 على يوتيوب"، وتفاعل معه الجمهور وانهالت التعليقات.

وكشف البرومو عن بعض كلمات أغنية حظي من السما، وهي: "الدنيا راقتلي أول ما عنيك ضحكتلي، مبسوطة أن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلت لي، الدنيا خدتني بس أنت عينيكي خطفتني".

إليسا تروج لحلقتها في برنامج بيت السعد

حرصت إليسا على مشاركة الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام عدة صور من كواليس حلقتها في برنامج بيت السعد لـ أحمد سعد وعمرو سعد، وروجت الحلقة بهذه الطريقة.

أغنية حظي من السما

حيث علقت إليسا على الصور وقالت: "تابعوني الليلة في برنامج بيت السعد الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على mbc"، حيث ظهرت من خلال الصور وحي تمزح مع أحمد سعد وعمرو سعد ويغنيان معًا أغنية حظي من السما في وسط أجواء حماسية.

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد

وعلى صعيد آخر، حل الفنان أحمد حلمي ضيف برنامج بيت السعد، وقدم مع أحمد سعد وعمرو سعد أغنية آه ولا لأ، وتفاعل معها الجمهور فور طرحها خلال الحلقة، وبعد طرحها عبر قناة أحمد سعد الرسمية باليوتيوب حققت أعلى نسب مشاهدة، وحصدت شعبية كبيرة.

برنامج بيت السعد

والجدير بالذكر، تعاون أحمد سعد مع شقيقه عمرو سعد لأول مرة في تجربة إعلامية لهما، من خلال برنامج بيت السعد وهو برنامج ترفيهي، والذي يعتمد على حوارات بين النجوم خلال الحلقة والغناء مع أحمد سعد وعمرو سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي