عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب: شخصية سمانتا عقدتني.. والكبير أوي مصنع اكتشاف النجوم

تصريحات ليلى عز العرب
تصريحات ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب كواليس مشاركتها في مسلسل الكبير أوي منذ بدايته وسبب عدم مشاركتها في آخر موسمين، من خلال لقاءها ببرنامج حواديت الناس عبر قناة الشمس.

ليلى عز العرب: استقلت من شغلي بعد ما تعاقدت على مسلسل الكبير أوي

أكدت ليلى عز العرب أنها استقالت من البنك الذي تعمل فيه  قبل دخولها الفن، في تصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "تعاقدت على شخصية سمانتا في مسلسل الكبير استقلت من البنك واحترفت التمثيل".

تصريحات ليلى عز العرب 

وتابعت ليلى عز العرب قائلة: "لأن دوري في ألف مبروك والكبير أوي مختلفين، وقتها عرفت أن عندي مساحة اتطلب فيها وأقدر أشتغل، أنا مبخافش خالص أنا داخلة بروح الهاوية زي أليس في بلد العجائب".

ليلى عز العرب:  ولو عمل منجحش مش مسئوليتي وهعتبره تجربة

ومن جهة أخرى، أكدت ليلى عز العرب أن نجاح العمل الفني من مسئولية المخرج فقط، وقالت: "ولو عمل منجحش مش مسئوليتي ووقتها هتعبره تجربة لأنها مسئولية مخرج لأنه مايسترو العمل".

كما أشارت لشخصية سمانتا التي قدمتها في مسلسل الكبير أوي أنها تعاني منها بسبب نجاحها الكبير الذي طغى على باقي أدوارها وقالت: "شخصية سمانتا عملت لي عقدة بسبب نجاحها اسمي مش مكتوب هنا كأني معملتش حاجة تانية لأن سمانتا قضيت على جميع أدواري وعقدتني في عيشتي".

ليلى عز العرب: مسلسل الكبير أوي بقى من كلاسيكيات الفن

وعلى صعيد آخر، أشادت ليلى عز العرب بمسلسل الكبير أوي الذي استطاع أن يحقق نجاحات غير متوقعة، وقالت: "مسلسل الكبير أوي بقى من كلاسيكيات الفن وكل أجزاءه نزل وكل العائلات بتتفرج عليه مفيش فيه حاجة جارحة وفي إفيهات كتير بتضحك".

ليلى عز العرب 

وكشفت ليلى عز العرب عن سبب غيابها من الموسم 7 والـ 8 من العمل، وقالت: "مسلسل الكبير أوي من أول جزء فيه وهو مصنع لاكتشاف النجوم ومشاركتش في آخر جزأين لأن سمانتا بالنسبة لي خلاص جابت آخرها حتى أفكارها جابت آخرها يعني مفيش فكرة أقدر أقدمها في سمانتا تاني خلاص كفاية بقى".

والجدير بالذكر، أن ليلى عز العرب أشارت إلى للشخصيات التي قدمتها وكانت تحمل جزء من شخصيتها الحقيقية وقالت: "ميس سناء في مسلسل إمبراطورية ميم فيها الجزء الإداري بتاعي، وأنا مش حازمة بالدرجة زي شخصيتي في مفترق طرق أنا الجزء الحنين اللي فيها، فيلم بشتري راجل جزئية الأم اللي نفسها بنتها تتجوز فيها حتة مني وعملت زي المشهد مع بنتي".

تابع موقع تحيا مصر علي