عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جديد بطولة ياسر جلال.. أعرف قصته بالتفاصيل

ياسر جلال
ياسر جلال

تعاقد الفنان ياسر جلال على مسلسل جديد مؤخرًا لدراما 2025، بعد أن كان من المفترض أن يقدم ياسر جلال مسلسل جودر 2، وبحث رواد السوشيال ميديا على تفاصيل وقصة المسلسل الجديد بطولة ياسر جلال.

ياسر جلال يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد

يشارك  ياسر جلال بمسلسل جديد تعاقد عليه مؤخرًا ليخوض ياسر جلال به الماراثون الرمضاني 2025، رصده لكم موقع تحيا مصر، بعد أن كان سيقدم جودر 2 ولكن تم سيعرض خارج دراما رمضان 2025.

ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد

ومن جهة أخرى، سيكون المسلسل الجديد لـ ياسر جلال مكون من 15 حلقة وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطال العمل بجانب ياسر جلال للبدء في تصوير المسلسل.

مسلسل جودر 2

يستكمل ياسر جلال تصوير مسلسل جودر 2، والذي خرج من دراما رمضان 2025، بعد النجاح الذي حققه ياسر جلال في الجزء الأول من جودر ألف ليلة وليلة في رمضان 2024.

ياسر جلال 

ويشارك في بطولة جودر 2 كل من ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ياسر جلال يرد على تصريحات ميار الببلاوي

قالت الفنانة ميار الببلاوي أنها لجأت لياسر جلال حتى تتعاون معه في مسلسل الفتوة وهو مناسب لها لأنها مرتدية الحجاب، ولكن ياسر جلال اعتذر لها مشيرًا ياسر جلال أنه لا يحق له ترشيح أحد وأن هذا ليس دوره، كما أنها قالت حين اتصلت على ياسر جلال مرة أخرى تهرب منها وقال ياسر جلال أنه "اللبيس".

أبرز تصريحات ياسر جلال 

رد ياسر جلال على تصريحات ميار الببلاوي وقال إنه يعتبرها أخت عزيزة وقد تعاون معها ياسر جلال في بدايته في مسلسل خشوع عام 1992، ومنذ هذا الوقت لم يتقابل معها ياسر جلال.

أما بخصوص ترشيحها في مسلسل الفتوة، أكد ياسر جلال أن لم يعد هناك دور لكي تأخذه، كما أن ياسر جلال من وجهة نظر أن الفنان لا يجب أن يرشح أحد وأن هذه هي مهمة المخرج.

واستنكر ياسر جلال مصطلح "اللبيس" على مدير أعماله كما أن ياسر جلال يقوم بتغيير رقمه كل فترة، ولم يكن ياسر جلال يتوقع هذا التصرف من ميار الببلاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي