عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مسلسل سيما ماجى تجمع رانيا يوسف وحورية فرغلي

كواليس مسلسل سيما
كواليس مسلسل سيما ماجى

ظهرت رانيا يوسف وحورية فرغلي في كواليس مسلسل سيما ماجى، حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا صور من كواليس مسلسل سيما ماجى عبر صفحاتهم متفاعلين معها ومنتظرين عرض مسلسل سيما ماجى.

كواليس مسلسل سيما ماجى

نشرت رانيا يوسف صورة جمعتها بـ حورية فرغلي من كواليس مسلسل سيما ماجى، رصدها لكم موقع تحيا مصر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وتفاعل معها الجمهور على كواليس مسلسل سيما ماجى بالتعليقات المباركة.

كواليس مسلسل سيما ماجى

قصة مسلسل سيما ماجى

تدور أحداث مسلسل سيما ماجى في إطار الدراما والإثارة، ويناقش مسلسل سيما ماجى العديد من القضايا التي تشغل المجتمع منها السادية والعنف المغلف باسم الحب، والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

أبطال مسلسل سيما ماجى

يشارك في بطولة مسلسل سيما ماجى كل من رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

أدوار أبطال مسلسل سيما ماجى

ومن المقرر أن يظهر الفنان محمد أبو داوود بشخصية رجل ثري ومهوس بالتحرش بالخدمات اللاتي يعملن لديه، ضمن أحداث مسلسل سيما ماجى.

كما يجسد كمال أبو رية دور رجل متزوج من سيدة ثرية من أصل أرستقراطي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجى، ولأنه شخص انتهازي يقرر أن يكسب بطرق غير مشروعة وهذا ما يكشفه مسلسل سيما ماجى.

مسلسل سيما ماجى 

ومن جانبه، تقدم حورية فرغلي دور جديد لم تقدم من قبل، من خلال مسلسل سيما ماجى وهي دكتورة لم تحظى بالحب أو الأمومة، وتتزوج أكثر من مرة بحثًا عن الحب.

في مين تقدم مادلين طبر دور سيدة متزوجه ولديها ابنة اسمها ماجى وهي تحب زوجها لدرجة كبيرة ضمن أحداث مسلسل سيما ماجى.

آخر أعمال رانيا يوسف

والجدير بالذكر، أن مسلسل السرداب هو آخر أعمال رانيا يوسف، التي تستكمل تصوير مشاهدها فيه استعدادًا لعرضه، خلال الفترة المقبلة، وهو مكون من 10 حلقات

ويشارك في بطولة مسلسل السرداب كل من رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتوقيع المؤلف مصطفى حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي