عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج التحريات في حريق بنك شهير بالدقي

حريق بنك
حريق بنك

كشفت التحريات في حريق بنك شهير بالدقي، نتائج التحقيقات والأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق في البنك وإخلائه من الموظفين، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر أسباب الحريق.

اسباب حريق بنك HSBC بالدقي


جاءت نتائج التحريات الأولية لواقعة اندلاع حريق في بنك شهير بالدقي وهو بنك HSBC، مما ترتب عليه تصاعد الأدخنة بشكل كبير، أن السبب وراء ذلك هو زيادة الأحمال على الأسلاك الخاصة بوحدة التكييف الموجودة داخل البنك.

وكانت سيارات الإسعاف والحماية المدنية قد هرعت إلى مكان الحادث من أجل إنقاذ المصابين والسيطرة على الحريق من قبل فرق الإنقاذ من أجل عدم امتداد الحريق إلى مقر البنك باكمله والامتدادإلى المباني المجاورة.

حريق بنك.

وتم إخلاء بنك HSBC بشارع نادي الصيد بمنطقة الدقي أمس الأحد، بعد تصاعد أدخنة منه، من الموظفين العاملين به من أجل تفادي إصابة اي من الموظفين إلى حين الانتهاء من السيطرة على الحريق وإخماد الدخان التصاعد من البنك على إثر الماس الكهربائي الذي وقع داخل البنك.

بداية حريق بنك HSBC بالدقي


وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة علميات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق وتصاعد أدخنة كثيفة داخل بنك HSBC بالدقي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم إخلاء البنك من الموظفين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، تبين تصاعد أدخنة بمكتب داخل البنك خاص بكبار العملاء، وتم فصل برنامج البنك وإخراج 13 موظف و5 عملاء وتم إخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، ولم يسفر عن أي إصابات.

تحقيقات النيابة حول حريق بنك شهير في الدقي

 وتم تحرير محضر بحادث اندلاع حريق في بنك HSBC بالدقي، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في حريق بنك HSBC بالدقي، واستمع رجال المباحث، لأقوال الشهود من الموظفين داخل البنك و غيرهم وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال حادث الحريق الذي اندلع بسبب الأحمال على الكهرباء بسبب زيادة عدد التكييفات الموجودة داخل البنك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي