عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل بتنكات مواد بترولية تحت الإصلاح بإحدى قرى الدقهلية

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالى قرية طماى الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين يفيد بنشوب حريق هائل بتنكات مواد بترولية تحت الاصلاح بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب في تنكات مواد بترولية تحت الاصلاح بالقرية.

قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق الدقهلية

فيما تحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق قبل امتداده للمبانى المجاورة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل كانت قد نجحت  قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالغربية بسبب حدوث ماس كهربائي شب في أحد كابلات المونيتور داخل إحدى غرف العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، محافظة الغربية.

ترجع تفاصيل بداية واقعة  حريق العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالغربية، إلى تلقي قوات الحماية المدنية بالغربية، بلاغا من مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، بنشوب حريق داخل غرفة عناية مركزة، وبانتقال قوة من الحماية المدنية إلى محل البلاغ، تم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث تم إنقاذ المرضى ونقلهم إلى مكان آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي