عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غابت في ظروف غامضة.. تفاصيل العثور على جثة جنى طفلة العاشر من رمضان

جثة طفلة
جثة طفلة

بعد واقعة طفلة العاشر من رمضان المأساوية بعد العثور على جثتها في حالة تحلل بعد تغيبها منذ 3 أيام من محافظة الشرقية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل العثور على جثة طفلة العاشر من رمضان

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة جنى طفلة العاشر من رمضان بعد 3 أيام من تغيبها بالشرقية، وتجري النيابة تحقيقات موسعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وخيم الحزن على أسرة طفلة العاشر من رمضان، بعد تلقي خبر العثور عليها متوفية وفي حالة تعفن، وسط انهيار تام من هول ما حدث للطفلة التي لازالت في العقد الأول من العمر ولم تقترف أي جرم تعاقب على مصرعها بهذه الطربقة الماساوية، حيث كانت الأسرة المكلومة تبحث عن الطفلة جنى منذ 3 أيام بعدما تغيبت عن أسرة والدها في ظروف غامضة، حيث لم تعثر الأسرة على الطفلة في أي من الأماكن المجاورة لهم أو عند أي احد من أقاربهم إلى أن ابلغت الأسرة الشرطة التي كثفت من جهودها وعثرت على الطفلة في حالة تحلل.


جهود مكثفة للوقوف على أسباب العثور على جثة طفلة العاشر من رمضان 


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في حالة تحلل؛ وذلك بعد تغيبها عن منزل أسرتها منذ 3 أيام بمدينة العاشر من رمضان، حيث تم العثور على الجثة في حالة تحلل ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة "جنى محسن" 8 سنوات، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، يفيد بتغيب الطفلة عن منزل الأسرة منذ يوم الخميس الماضي، ليتم العثور على جثة طفلة العاشر من رمضان، في حالة تحلل، وذلك بجوار إحدى المساكن بمدينة العاشر من رمضان.

تحقيقات النيابة حول العثور على طفلة العاشر من رمضان

وقد تم تحرير المحضر اللازم عن ذلك برقم 1489 لسنة 2024 إداري ثالث العاشر من رمضان، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي من أجل معاينة جثمان الطفلة جنى.

تابع موقع تحيا مصر علي