عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استاذ علوم سياسية يكشف نوع السلاح المستخدم في محاولة اغتيال ترامب

ترامب
ترامب

علق الدكتور طارق فهمي استاذ العلوم السياسية على محاولة اغتيال ترامب الرئيس الأمريكي السابق ، كاشف عن نوع السلاح الذي استخدم في العملية وأصابه.

استاذ العلوم السياسية: تحقيقات موسعة من مكتب التحقيقات الفدرالي حول محاولة اغتيال ترامب

قال الدكتور طارق فهمي استاذ العلوم السياسية خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي، انه حتى هذه اللحظه مكتب التحقيقات الفيدراليه يقوم بدوره في ايضاح الحقائق والنقلها الى الجمهور الامريكي بعد اصابه المرشح السياسي دون الجدران في اذنه اليمنى خلال محاوله اغتيال


واضاف استاذ العلوم السياسية، ان هناك بعض الامور التي نتوقف امامها جزء منها مرتبط بالولايه التي كان متواجد فيها الرئيس السابق هو التي هي داعمه له الامر الثاني انتماء منفذ عمليه اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب الى الحزب والجمهوري وبالتالي ليس عاديا بل انه منتمي الى الحزب كما ان هناك كانت تحذيرات من ضباط الخدمه السريه من احتمال تعرض المرشح ترامب الى اعمال عدائية.

منفذ محاولة اغتيال ترامب


واشار استاذ العلوم السياسية، الى ان هذه الامور الاوليه تفسر الامور التي جرت الافتا الى ان استخدام السلاح في الولايات المتحده الامريكيه امر متاح وميسور وياتي في اطار قوانين الولايات المتحده التي تحتاج الى معالجه لامتلاك اي قطع من الاسلحة.

نوع السلاح الذي استخدم في محاولة اغتيال ترامب


وكشف استاذ العلوم السياسية، الى ان السلاح الذي استخدم في محاوله اغتيال دونالد ترامب هو من نوع اي ار نوع من انواع الاسلحه المتقدمه من البنادق وسعرها عالي ولكنها متاحه لاستخدامات كثيرة.

شعبية ترامب بعد محاولة اغتيال ترامب

واوضح استاذ العلوم السياسية، ان هذه العمليه جعل ترامب رابح منها حيث ان نسبه التأييد له ارتفعت 69% وهو يستطيع ان يجذب الراي العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الراي العام الامريكي لافتا الى ان هناك مناظره في سبتمبر القادم وكل هذا سوف ياتي في اطار استكمال المظلومية.


واشار استاذ العلوم السياسية، الى ان ترامب كان متهم في 34 قضيه وكان هناك اتهامات له وبالتالي ياتي ذلك في اطار ما يتعرض له المرشح احترامه وهذا امر مهم للغايه لان هذه المحاوله ستسهل عوده ترامب الى البيت الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي