عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس عربية النواب لـ تحيا مصر: اعتيال ترامب محاولة خسيسة..وبايدن سيخسر الانتخابات المقبلة..فيديو

 النائب أحمد فؤاد
النائب أحمد فؤاد أباظة

علق النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، على حادث اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قائلا:" عمل خسيس وغادر لايليق بأمريكا ولا بد من محاسبة من خطط للقيام بعملية الاغتيال".

 النائب أحمد فؤاد أباظة: حادث اغتيال دونالد ترامب غير مقبول شكلا وموضوع

وأضاف النائب أحمد فؤاد أباظة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: حادث اغتيال دونالد ترامب غير مقبول شكلا وموضوعا، معقبا:" من الواضح أن ترامب يحظى بشعبية أكثر من بايدن وفيه إقبال عليه من جانب الشعب الأمريكي، متوقعا أن من سيفوز بالانتخابات الأمريكية.

هذا وأدان الرئيس عبدالفتاح السيسي، محاولة اغتيال الذي تعرض له الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

الرئيس السيسي يدين محاولة اغتيال ترامب 

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”: "تابعت بقلق الحادث الغادر الذي تعرض له الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب، وإذ أؤكد إدانة مصر للحادث، أعرب عن التمنيات بالشفاء العاجل للرئيس ترامب، واستكمال الحملات الانتخابية الأمريكية في أجواء سلمية وصحية، خالية من أي مظاهر للإرهاب أو العنف أو الكراهية

وتعرض دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، أمس السبت، لمحاولة اغتيال، بعد إطلاق نار عليه أثناء تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا، أدى إلى إصابته في أذنه ومقتل شخص أخر كان بجواره وإصابة أخر.".

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه قد تم اطلاعه على تفاصيل عملية إطلاق النار في تجمع دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا.

 بايدن يعلق على محاولة اغتيال ترامب

علق الرئيس الأمريكي جو بايدن، على  محاولة اغتيال دونالد ترامب والذي وقعت خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا ما أدى إلى إصابته بجروح في أذنه ومقتل منفذ الهجوم.

وقال بايدن إنه:"ممتن لبقاء الرئيس السابق دونالد ترامب في أمان بعد إطلاق النار في تجمع انتخابي له في بنسلفانيا".

تابع موقع تحيا مصر علي