عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أدانة للمتهم.. ماذا قدم محامي نبيلة عوض خلال أولى جلسات محاكمة سائق أوبر؟

نبيلة عوض
نبيلة عوض

قدم محامي نبيلة عوض خلال أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر مستندات تدين المتهم لحظة الواقعة.

 

 

محامي نبيلة عوض يقدم فلاشة وكارت ميموري يوثقان لحظة الاعتداء 
 

حيث قدم محامي نبيلة عوض أمام هئية المحكمة، خلال الجلسة التي عقدت برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور، حافظة مستندات تحتوي على فلاشة وكارت ميموري يوثق لحظة اعتداء سائق أوبر المتهم في قضية الاعتداء على نبيلة عوض. 

وفي وقت سابق، وصلت نبيلة فتاة مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات لنظر أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض.

سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض

وكان محامي سائق أوبر المتهم أمام المحكمة قال “وأنه لا يمكن تصور معقولية الواقعة، أنه يرغب فى معرفة الوسائل الحديثة التى استخدمت فى معرفة الجريمة وكشف ما حدث مع نبيلة عوض، حيث لا توجد أى كاميرا مراقبة على الطريق ولا توجد فى السيارة أى كاميرا تثبت الجريمة”.

وكان المتهم قد رد على على هيئة المحكمة على سؤال “هل أنت متهم بمحاولة هتك عرض الفتاة؟" ، : “لا يا فندم والله ما عملت حاجة وبريؤ يا فندم”.

إحالة سائق اوبر المتهم في واقعة نبيلة عوض إلى محكمة الجنايات

وكانت النيابة العامة قد أحالت سائق بشركة "أوبر" في القضية رقم ٢٧٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من جرائم، ووجهت له جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد لسائق أوبر المتهم بواقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض.

تحقيقات النيابة في واقعة نبيلة عوض

وتبين من التحقيقات أن سائق أوبر قام بهتك عرض نبيلة عوض، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربا، ستقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي