عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| منتخب إسبانيا بطلاً لـ كأس أمم أوروبا 2024 بعد الفوز على إنجلترا (1/2)

مباراة إسبانيا وإنجلترا
مباراة إسبانيا وإنجلترا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، وانتهت مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد والتتويج باللقب الرابع في التاريخ، ويستمر منتخب إنجلترا بدون ألقاب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024.

نتيجة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

بدأت مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 بهدوء شديد بين الفريقين وتخوف شديد للحفاظ على التعادل وعدم استقبال أي أهداف في المباراة خلال مجريات المباراة النهائية.

وكانت التسديدة الوحيدة في الشوط الأول لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 45 عن طريق فيل فودين، وينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف وبدون تغيير في النتيجة.

لا يتوفر وصف.
مباراة إنجلترا وإسبانيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 كان منتخب إسبانيا الأفضل في المباراة وسجل نيكو ويليامز الهدف الأول في المباراة وبعد صناعة رائعة من لامين يامال.

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب يصنع في نهائي اليورو تاريخيا، وعاد منتخب إنجلترا للسيطرة على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعاد في المواجهة.

وقام جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا بالعديد من التبديلات، وفي الدقيقة 72 سجل كول بالمير البديل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 73 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من جود بيلينجهام.

وعاد منتخب إنجلترا للدفاع من جديد في المباراة ليسيطر منتخب إسبانيا على المباراة، وفي الدقيقة 86 سجل البديل ميكيل أويارزابال الهدف الثاني والقاضية والحاسم في المباراة ليتقدم لمنتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وكاد منتخب إنجلترا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 ولكن نجح داني أولمو أن يمنع الهدف الثاني وتنتهي المباراة بفوز إسبانيا.

وانتهت مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد والتتويج بلقب اليورو للمرة الرابعة في التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي