عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهائي يورو 2024| نيكولاس ويليامز يسجل الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في مرمى إنجلترا في الدقيقة 47.. فيديو

هدف نيكولاس ويليامز
هدف نيكولاس ويليامز

سجل نيكولاس ويليامز لاعب منتخب إسبانيا الهدف الأول في مرمى إنجلترا في نهائي يورو 2024، ويتقدم للإسباني في نهائي اليورو واقتراب تحقيق اللقب الرابع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف نيكولاس ويليامز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وإسبانيا، وتعرض منتخب إسبانيا لصدمة كبيرة بخروج رودري بسبب الإصابة.

Image
هدف نيوكولاس ويليامز

وتمكن لامين يامال أن يصنع الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 47 من عمر المباراة ومرر الكرة إلى نيكولاس ويليامز داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة للغاية وأعلن عن الهدف الأول.

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب يصنع هدف في نهائي اليورو عبر التاريخ، ويصنع الهدف الرابع له في البطولة ليكون أكثر من صنع حتى الان في اليورو.

إسبانيا في الدقائق الأولى من نهائي يورو 2024

دخل لاعبو المنتخب الأسباني بثقة كبيرة، وسيطروا على اللقاء بشكل كامل منذ الدقيقة الأولي، وسط حالة من التراجع من المنتخب الإنجليزي، في ظل وجود بعض الهجمات المرتدة ولكن لم تشكل أي خطورة على المرمى الإسباني، وظهر منتخب إنجلترا للمرة الأولى في منطقة جزاء إسبانيا في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد انطلاقة سريعة من كايل والكر، ويمرر الكرة أرضية بالعرض، يخرجها الدفاع الإسباني إلى ركلة ركنية، بعد ذلك تواصل ضغط لاعبو إنجلترا، وسط دفاعات محكمة من اللاروخا الإسبانية، سادت حالة من الهدوء في المباراة، بعد البداية القوية من المنتخبين، حيث تبادلا الاستحواذ على الكرة، مع وجود بعض الهجمات، ولكن لم ترتقي إلى مرحلة الخطورة، حيث تكفل دفاع كلا المنتخبين بإنهاء الخطورة، وكاد موراتا أن يتقد بالهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 42، ولكن الدفاع الإنجليزي بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبين بين المنتخبين، بعد احتساب دقيقتين من الوقت بدل الضائع.

تشكيل منتخب إسبانيا الرسمي أمام إنجلترا في نهائي يورو 2024

وجاءت اختيارات لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، في مواجهة إنجلترا في المباراة النهائية من كأس الأمم الأوروبية 2024، كما يلي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيمريك لابورت، لو نورماند، مارك كوكوريللا.

خط الوسط: فابيان رويز، رودري رودريجيز، أولمو.

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

تابع موقع تحيا مصر علي