عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مسقط رأسها.. وزير الشباب والرياضة يقدم واجب العزاء في رحيل شذى نجم بطلة السباحة

أشرف صبحي من عزاء
أشرف صبحي من عزاء شذى نجم

أقيمت منذ قليل مراسم تشييع جثمان شذى نجم بطلة مصر في السباحة، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والتي وافتها المنية في الساعات المتأخرة من مساء أمس، بعد صراع من المرض، استمر قرابة شهر ونصف، ورصدت كاميرا تحيا مصر التفاصيل.

وصول وزير الشباب والرياضة لتقديم واجب العزاء

ووصل الدكتور الوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى قرية كفر فرسيس مركز زفتى بمحافظة الغربية، مسقط رأس الراحلة شذى نجم بطلة السباحة، من اجل تقديم واجب العزاء، والتي كانت قد وافتها المنية في الساعات المتأخرة من مساء أمس، بعد صراع مع المرض.

لا يتوفر وصف.
وزير الشباب والرياضة يقدم العزاء في شذى نجم

وزير الشباب والرياضة ينعي وفاة شذى نجم

نعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية فى وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض .

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك الى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الاولمبية المصرية واتحاد السباحة.

قد تكون صورة ‏نص‏
وزارة الشباب والرياضة تنعي وفاة شذى نجم

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر ادريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة واسرة الرياضة المصرية داعيا الله ان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها واسرتها الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي