عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يوجه بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بالوزارة لمتابعة حالة السباحه شذي نجم

أشرف صبحي
أشرف صبحي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بوزارة الشباب والرياضة لمتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بمعهد ناصر.

تحيا مصر، ووجه وزير الرياضة الشكر للتنسيق الكامل بين فريق  أعضاء اللجنة العليا للرياضيين والتي تضم أساتذه في مختلف التخصصات مع مدير معهد ناصر لتقديم كافة الخدمات الطبية وعمل الفحوصات اللازمة للسباحة شذي نجم

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله .

موعد سفر بعثة منتخب مصر الأولمبي إلي فرنسا

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى فرنسا استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 في 15 يوليو المقبل، ويبحث منتخب مصر عن تحقيق ميدالية أولمبية مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

وكانت آخر مواجهات منتخب مصر الأولمبي الاستعدادية لأولمبياد باريس 2024 في يونيو الماضي أمام كوت ديفوار في القاهرة وحقق منتخب مصر الفوز. 

وكان روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر قد استقر على انضمام أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في أولمبياد باريس 2024 وكانت هناك أزمة في اختيار باقي اللاعبين بسبب رفض الأندية.

ورفض النادي الأهلي في الأيام الماضية انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور وياسر إبراهيم لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 والاكتفاء بلاعبي المنتخب الشباب.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

وسط الملعب: محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى عد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي