عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم الجواهرجى

تفاصيل فيلم الجواهرجى
تفاصيل فيلم الجواهرجى

يستعد محمد هنيدي لطرح فيلم الجواهرجى بالتعاون مع منى زكي، بعد سلسلة تاجيلأت لأسباب مختلفة، وينتظر الجمهور طرح فيلم الجواهرجى في دور السينما، ولذلك بدأ الجميع البحث عن تفاصيل فيلم الجواهرجى في الساعات الأخيرة.

تفاصيل فيلم الجواهرجى

تدور أحداث فيلم الجواهرجى حول المشاكل الزوجية بين محمد هنيدي والذي يقدم دور الجواهرجي ويعاني من مشاكل عديدة مع زوجته منى زكي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وتتضمن مشاهد فيلم الجواهرجى العديد من الكوميديا.

تفاصيل فيلم الجواهرجى

أبطال فيلم الجواهرجى

يشارك في بطولة فيلم الجواهرجى بجانب محمد هنيدي ومنى زكي كل من لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ويذكر أن الفنان أحمد حلاوة قد توفي قبل أن ينهي باقي مشاهده في فيلم الجواهرجى وأيضًا قد 

ور عدد كبير من المشاهد.

بعد 25 سنة.. يجتمع الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي من جديد

وعلى صعيد آخر، تعاونت منى زكي مع محمد هنيدي لأول مرة وكانت لي بداية مشوارهما من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي عرض عام 1998 ومن المقرر أن يعرض جزء ثاني منه.

كواليس فيلم الجواهرجى

ليتجدد اللقاء من جديد بين محمد هنيدي ومنى زكي من خلال فيلم الجواهرجى الذي تم تأجيله عدة مرات، ومن المتوقع أن يحقق فيلم الجواهرجى لأن الجمهور أحب ثنائية محمد هنيدي ومنى زكي وكل منهما له جماهيرية كبيرة ستزيد نسبة نجاح فيلم الجواهرجى خلال عرضه في السينما.

موعد عرض فيلم الجواهرجى

ومن جهة أخرى، قررت الشركة المنتجة لـ فيلم الجواهرجى موعد طرحه في دور العرض السينمائي بعد أن تم تأجيله عدة مرات لأسباب مختلفة منها انشغال أبطال فيلم الجواهرجى في أعمال أخرى، بجانب وفاة الفنان أحمد حلاوة ضمن أبطال فيلم الجواهرجى.

ومن المقرر أن يعرض فيلم الجواهرجى خلال الشهر المقبل أغسطس، ليدخل فيلم الجواهرجى سباق موسم أفلام الصيف 2024.

والجدير بالذكر، أن الجمهور متحمس أن يرى التعاون الثاني بين محمد هنيدي ومنى زكي من خلال فيلم الجواهرجى، بعد أن حقق كل منهما نجاحات كبيرة وخطوات مهمة في مسيرته الفنية، ولذلك بعد فيلم الجواهرجى عمل مهمة بالنسبة للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي