عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالف تعرف.. هل يتعمد أحمد سعد إثارة الجدل بإطلالاته الغريبة؟

إطلالات أحمد سعد
إطلالات أحمد سعد الغريبة

أثار أحمد سعد الجدل بأحدث إطلالاته عبر السوشيال ميديا بعد أن ظهر بإطلالة صيفية من الساحل الشمالي، وتعرض أحمد سعد في الفترة الأخيرة لهجوم الجمهور.

أحدث إطلالات لـ أحمد سعد في الساحل الشمالي

أحيا أحمد سعد حفل غنائي أمس الجمعة 12 يوليو في الساحل الشمالي، وقد تفاعل معه الجمهور بأجواء حماسية، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقدم العديد من أغانيه.

إطلالة أحمد سعد في حفل الساحل الشمالي 

واعتمد أحمد سعد في إطلالته الصيفية على ارتداء شورت طويل وقميص مفتوح باللون الأسود وفيه ورود بيضاء، حذاء رياضي باللون الأسود.

أحمد سعد يثير الجدل بسبب خلخال

ومن جهة أخرى تفاجئ الجمهور بصور جديدة لـ أحمد سعد وهو يتمتع بالصيف على متن سفينة ويرتدي قميص وشورت أبيض وله حواف سوداء، والصدمة أنه كان يرتدي خلخال، وانهالت عليه التعليقات السلبية حيث هاجمه الجمهور بسبب أن الخلخال في المجتمع العربي للنساء فقط، ورأه البعض يتنافى مع العادات والتقاليد.

أحمد سعد بالخلخال 

وعلق أحمد سعد على الهجوم المقار ضده بسبب الخلخال، وقال: "الناس فسرت الموضوع غلط، الناس كلها بتلبس، دي حتة خيط، بس عشان أنا مسجل في موضوع التريندات، وأنا مخدتش بالي، هي حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، مش خلخال لأنه مفهوش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جاية الفترة الجاية".

كما ارتدى أحمد سعد في إحدى حفلاته ملابس بيضاء ملونة، وهاجمه الجمهور لأن هذا التصميم معروض في الملابس النسائية وقابل موجة كبيرة من الانتقادات، ومن الواضح أن أحمد سعد له تاريخ كبير مع الموضة الغريبة التي تضعها في مرمى الانتقادات دائمًا.

إطلالات أحمد سعد الغريبة

بملابس غريبة.. أحمد سعد يثير الجدل بصورة مع شقيقه عمرو

خضع أحمد سعد لجلسة تصوير مع شقيقه عمرو سعد بعد تعاونهما معًا في برنامج بيت السعد والذي يعرض حاليًا، وظهر أحمد سعد في جلسة التصوير بشورت وقميص أسود واسع وبدأ الجمهور يتساءل عن الإستايليست المسئول عن إطلالات أحمد سعد الغريبة مستنكرين ما يفعله.

أحمد سعد وعمرو سعد 

هل يتعمد أحمد سعد إثارة الجدل بإطلالاته الغريبة؟

ومن جهة أخرى، ولم تتوقف إطلالات أحمد سعد إلى هذا الحد، بل ظهر من قبل بملابس ممزقة وبالإضافة إلى ظهوره في إحدى حفلاته في الساحل الشمالي بقميص شفاف وحلق وهذا ما أثار غضب الجمهور، ولكن بعدها اعتذر أحمد سعد عن ارتداءه الحلق والملابس الشفافة من خلال لقاءه ببرنامج sold out.

بحلق وقميص شفاف أحمد سعد يثير الجدل 

وقال أحمد سعد عن أزمة الحلق: "ندمان أني لبست حلق والله العظيم بس الحلق مش بتاع ستات بس، دورت على أكبر إستايليست في إيطاليا عشان يلبسني لكن هو تقريبًا قلعني ملبسنيش بالشبك اللي لبسهولي ده، ناس كتير لبست شبك مش أنا لوحدي وكنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي وكنت مبسوط".

إطلالات أحمد سعد الغريبة

ولكن يبقى السؤال هنا بعد الملابس الممزقة والغريبة بجانب ارتداءه الخلخال والحلق وظهوره أثناء الاستحمام على السوشيال ميديا.. هل يتبع أحمد سعد مبدأ خالف تعرف وإثارة الجدل؟

تابع موقع تحيا مصر علي