عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام جمال يكشف موعد خطوبته على ليلى زاهر| تفاصيل

هشام جمال - ليلى
هشام جمال - ليلى زاهر

كشف الفنان هشام جمال موعد خطوبته على الفنانة الشابة ليلى زاهر، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

موعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وقال هشام جمال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: خطوبتنا الصيف دا إن شاء الله بس بجد لسه محددناش اليوم، هي عندها حاجات كتير فبنخلص وهنرتب اليوم.

هشام جمال - ليلى زاهر

ليلى زاهر تهنئ هشام جمال بعيد ميلاده: الآن أنت حب حياتي

وسبق وأن شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عدة صور تجمعها بخطيبها الفنان الشاب هشام جمال عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها موجهة له التهنئة بحلول عيد ميلاده الذي يصادف اليوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو، وعلقت ليلى زاهر على الصور بكلمات رقيقة توضح مدى تعلقها بالفنان هشام جمال وتبرز حبها له، فضلًا عن ذكرها عدد من الذكريات بينهما وقالت: "إلى الرجل الذي يملك قلبي كنت أقرب صديق لي والآن أنت حب حياتي وتعطي لكل شئ في حياتي معنى.. لا أريد أن أعيش لحظة في الحياة بدونك".

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

وكان قد أعلن الفنان هشام جمال ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى زاهر، في شهر يناير الماضي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هشام جمال عدة صور من احتفالهم بقراءة الفاتحة والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

أخر أعمال هشام جمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هشام جمال في التمثيل مسلسل في بيتنا روبوت 2، والذي تدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي، حيث يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى زاهر، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي