عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يعلن شفاء جلال الذكي| تفاصيل

عمرو وهبة
عمرو وهبة

كشف الفنان عمرو وهبة عن شفاء مدير التصوير جلال الذكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شفاء جلال الذكي

ونشر عمرو وهبة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو له رفقة جلال الذكي، وعلق عليه وكتب: “حمد الله على السلامة يا أستاذ جلجل”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

عمرو وهبة يوجه رسالة لصناع مسلسل صوت وصورة 

وسبق وأن وجه الفنان المصري عمرو وهبة رسالة شكر لمهنئيه على مسلسل صوت وصورة بعد عرض آخر حلقاته عبر منصة watch it.

ونشر عمرو وهبه عدة صور تجمعه بفريق العمل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلق قائلًا: الحمد لله، شكراً لكل حد كلمنى أو بعتلى رسالة أو كتب كومنت حلو وآسف إنى مش بعرف أرد على واحد واحد، هتوحشونى كلكو كرو وكاست ومشاهدين وربنا يكرم فى اللى جاى.

عمرو وهبة يرفض قرار إلغاء الأنشطة الفنية 

وعلى صعيد آخر، خرج الفنان عمرو وهبة ليكشف عن رأيه في إلغاء الأنشطة الفنية وذلك خلال لقائه ببرنامج "عرب ودد"، مشيرًا إلى أن الفن يعتمد عليه العديد من الأشخاص كمصدر دخلهم الوحيد.

وقال عمرو وهبة خلال لقائه ببرنامج عرب ودد: أنا عارف إن الحالة والمزاج العام لمعظم الناس مش أحسن حاجة، ومقدر جدًا إنك مش قادر تتفرج، بس زي مانت بتشتغل عشان مرتب ده شغلي اللي فاتح بيتي وبيوت ناس كتير.

أخر أعمال عمرو وهبة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو وهبة مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رانيا يوسف، شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي