عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هددها بصورها.. الداخلية تضبط شاب ابتز فتاة في السويس

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط المتهم بابتزاز فتاة ماديا من خلال التشهير بها على منصات التواصل الاجتماعي في السويس، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

الداخلية تكشف تفاصيل ابتزاز فتاة السويس

تباشر النيابة العامة في السويس التحقيقات في واقعة فتاة السويس التي تعرضت لابتزاز من قبل أحد الأشخاص وتهديدها بصور خاصة بها واسمها، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن السويس إخطارا من قسم شرطة السويس، أفاد بورود بلاغا من شخص وابنته جاء فيه بابتزاز ابنته ماليا مقابل عدم التشهير بها وتهديدها، وقيامه بإنشاء حسابات وهمية باسمها وصورتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على المتهم بابتزاز فتاة السويس

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول الخاص به وبفحصه فنيًا تبين وجود مقاطع فيديو خاصة بالمبلغة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد تحقيق منفعة مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبين من أقوال المتهم أنه قام بابتزاز الفتاة وتهديدها بصورها الشخصية على حساب وهمي على صفحات الفيسبوك، حيث تبين أن الفتاة قامت بالاتفاق معه ثم أبلغت الشرطة حتى لا يشعر بأنه أبلغت عنه وتم ضبطه بعد ذلك.

سقوط المتهم بابتزاز السيدات في الشرقية

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السويس بمديرية أمن السويس من أحد الأشخاص ونجلته - مقيمان بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس بقيام طالب ، مقيم بدائرة القسم بإبتزاز نجلته مالياً مقابل عدم التشهير بها وتهديدها ، وكذا قيامه بإنشاء حسابات وهمية بإسمها وصورتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من بعض الأشخاص بتضررهم من (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق) مستخدم أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لقيامه بنشر صور ومقاطع فيديو لبعض السيدات مصحوبة بعبارات فحواها التشهير والإساءة لهن وطلب مبالغ مالية منهم نظير عدم النشر .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته ( 3 هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية

تابع موقع تحيا مصر علي