عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق مودرن سبورت، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2023-24.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مودرن سبورتس على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بينما يقع فريق مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

تقارير سعودية: الخلود يتوصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الخلود السعودي توصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي مقابل 350 ألف دولار، حيث اشترط النادي اجتياز لاعب الوسط المالي الفحص الطبي لإتمام التعاقد، وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي اشترط اجتياز ديانج صاحب الـ «26 عامًا» الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض لاعب الوسط الدولي المالي 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الكروي المصري، الذي لا يزال مستمرًا، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية، وبقي على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش التي فاز بها الأحمر 2ـ0، الإثنين الماضي، وأكد الصحيفة أن الفريق القصيمي تعاقد مع البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى ضم حامي العرين البرازيلي مارسيلو جروهي أولى صفقاته الأجنبية.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل مارسيل كولر، كان هناك شخصية كبيرة من اللاعبين في شوط المباراة الثاني والجميع قدم أفضل أداء حتى تحقيق الفوز، وبعد تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز كان الفريق يقدم مستويات رائعة، وحكم المباراة لم يؤثر على نتيجة المواجهة.

وأكمل مارسيل كولر، عملي دائما التعامل مع الإصابات والتعامل مع ضغط المباريات ولدي قائمة كبيرة أستطيع التعامل معها والجميع جاهز حتى نهاية الموسم، ونلعب لمدة شهرين مباراة كل 3 أيام وهو أمر صعب للغاية.

وأردف مارسيل كولر، لأول مرة في حياتي أرى فريق يلعب مباراة كل 3 أيام لمدة شهرين، والأمر صعب للغاية على عكس بيراميدز يلعب براحة ولديهم فرصة من أجل الراحة، والأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض. 

تابع موقع تحيا مصر علي