عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي ربيعة ينفعل على وسام أبوعلي وحسين الشحات بعد هدف الأهلي الأول في مرمى بيراميدز.. فيديو

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز لقطة غريبة وطريفة بين رامي ربيعة أحد قادة المارد الأحمر وحسين الشحات ووسام أبو علي وذلك بعد هدف المهاجم الفلسطيني الأول في المباراة داخل شباك بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رامي ربيعة ينفعل على حسين الشحات

وبعد تسجيل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في مرمى بيراميدز، كان الاحتفال مع جماهير النادي الأهلي في مدرجات التالتة شمال.

وقام رامي ربيعة بتعنيف وسام أبو علي من أجل العودة لمتابعة المباراة وعدم المبالغة في الاحتقال مع الجماهير، وعاد وسام أبو علي سريعا.

وقام رامي ربيعة بشد حسين الشحات بقوة من أجل العودة لأرضية الملعب واستكمال المباراة وإيقاف التفاعل والهتاف من جماهير النادي الأهلي من أجل التركيز في المباراة.

وعاد الجميع بعد ذلك بعد الاحتفال مع الجماهير من أجل استكمال المباراة من جديد أمام بيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

هدف الأهلي الأول في مرمى بيراميدز

هتافات جماهير النادي الأهلي

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف في بعض أوقات المباراة للراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والذي توفي الأسبوع الماضي، وكانت هناك العديد من البانرات الخاصة بأحمد رفعت ومقولة “رفعت في القلب” بجانب صورة كبيرة للراحل أحمد رفعت، وقام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعد نهاية المباراة بالذهاب بجائزة رجل المباراة إلى صورة الراحل أحمد رفعت والتقاط الصور التذكارية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي قد تحدث قبل ايام بأن أحمد رفعت كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي في يناير 2023 وتوقفت الصفقة بسبب أمور قانونية.

جماهير الأهلي تدعم محمد مجدي أفشة

وقبل مباراة الأهلي وبيراميدز كان هناك دعم خاص من جانب جماهير النادي الأهلي تجاه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف المستمر لأفشة وقال “واحد.. أتنين.. صاحب القاضية فين"، وذهب محمد مجدي أفشة لتحية جماهير النادي الأهلي التي تدعمه بشكل مستمر في الفترة الأخيرة رغم عدم مشاركته بشكل أساسي.

تابع موقع تحيا مصر علي